هنية للاحتلال: استعدوا لـ “طوفان بشري” بذكرى النكبة وقوتكم لن تُفيد

هنية للاحتلال: استعدوا لطوفان بشري بذكرى النكبة وقوتكم لن تُفيد

دعا رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إسماعيل هنية يوم الجمعة، إلى الاستعداد والتحضر لـ”الطوفان البشري” على كل حدود فلسطين في ذكرى النكبة يوم 15 مايو المقبل، مؤكدًا أن مرحلة التهديد لمسيرة العودة ولّت.

وقال هنية خلال مشاركته المتظاهرين في مسيرة العودة شرق جباليا شمال قطاع غزة: “استعدوا وتحضروا وتهيؤوا للطوفان البشري على كل حدود فلسطين داخل الأرض المحتلة وخارجها في ذكرى النكبة”.

ودعا أبناء الأمتين العربية والإسلامية إلى احتضان مسيرة العودة، وإلى وقوف أحرار العالم إلى جانب شعبنا في تطلعه إلى العودة إلى أرضه المحتلة منذ 70 عامًا.

وأشار هنية إلى أن “مسيرة العودة ستزيل الأسلاك والحدود لنعود إلى أرض فلسطين”، مشددًا على أنها “انتقلت بنا في مقدمة رأس الأمة لنعيد لهذه القضية الفلسطينية مكانتها واعتبارها وحيويتها”.

وذكر أن “المسيرة تجاوزت الزمان والمكان وانتقلت إلى فضاء العزة والكرامة وتخطت مرحلة الردع؛ فلا أحد يمكن أن يردع أطفالنا”، مضيفًا أن “إرادتنا أعظم من قناصة الاحتلال وحقنا أعظم من باطلهم وبقاؤنا أعمق من كيانهم”.

وقال رئيس المكتب السياسي لحماس إن “هؤلاء (الاحتلال) أضعف من أن يردعوا رجالنا وشبابنا ونساءنا. وإن التهديدات تزيدنا قوة وعنفوانًا وكثافة وحشدًا على هذه الحدود”.

ووجه رسالة للاحتلال قائلًا: “إنكم تواجهون جيلًا فريدًا لا يعرف الخوف والتردد. جيلًا يحب الشهادة وأن يغزو في سبيل الله ويحرر أرض فلسطين. إن زمنكم ولى وقوتكم لن تفيد أمام هذا الطوفان البشري والمقاومة الشعبية التي تلتف حولها كل الفصائل والشرائح من أبناء شعبنا”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن