هيفاء وهبي ومشروع جديد في مصر

هيفاء وهبي ومشروع جديد في مصر
الفنانة هيفاء وهبي

“لو كنت” هو الدويتو الذي تصدّر ترند عبر تويتر خلال الأيام الماضية، فمجرد أن نشرت الديفا هيفاء وهبي وأكرم حسني البوستر الرسمي للأغنية والبرومو الخاص بها عبر صفحاتهما عبر السوشيال ميديا، حقق ملايين المشاهدات قبل طرحها بساعات وبمجرد طرح الكليب تصدّر المراكز الأولى عبر اليوتيوب والمنصات الغنائية، ومن خلال نواعم نكشف عمّا قالته هيفاء عن هذه التجربة، كما نكشف عن مفاجأة هيفاء الجديدة في مصر.

أول مرة

للمرة الأولى، تشارك هيفاء وهبي في دويتو ضمن مسيرتها الفنية؛ فوجود اسم أكرم حسني هو أول الأسباب التي جعلت الديفا هيفاء وهبي توافق على المشروع من دون تردد.

فقد أكدت هيفاء وهبي أنها لم تتردد لحظة في المشاركة في تقديم أغنية “لو كنت” مع أكرم حسني بمجرد أن عرفت أنه من يشاركها في ذلك، على عكس عادتها في اتخاذ أي خطوة في مشوارها الفني، ولكنها توقعت نجاحها منذ اللحظة الأولى وبالفعل خرجت الأغنية بالصورة التي توقعتها، بالإضافة إلى وجود المخرج حسام الحسيني الذي تثق باختياراته كثيراً.

مفاجآت قادمة

على صعيد آخر، علمت نواعم أن هيفاء وهبي ستعود إلى مصر خلال الفترة القادمة للاتفاق على أكثر من مشروع فني جديد، بالإضافة إلى مشروع جديد يجمعها بأكرم حسني تتكتم عن تفاصيله لحين إنهاء كافة التحضيرات الخاصة به.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن