والدة المصرية إيمان تسرد تفاصيل مقتلها

والدة المصرية إيمان تسرد تفاصيل مقتلها

كشفت المصرية إشراف المكاوي، والدة الفتاة المصرية إيمان عادل التي تم قتلها واغتصابها بتحريض من زوجها، تفاصيل الجريمة التي شغلت الرأي العام في مصر.

وقالت والدة إيمان عادل إنها فوجئت بوفاة ابنتها حيث تم منعها من الصعود لرؤيتها لحين وصول طبيب لمعالجتها غير أنها اكتشفت حضور رجال المباحث لمعاينة الجريمة.

وأوضحت السيدة إشراف أنها كانت تظن أن ابنتها فاقدة للوعي، مردفة أن من حضروا وقتها من المقربين كذبوا عليها بقولهم إنها مريضة كي لا يصيبها مكروه كونها مريضة سكر.

وأكدت إشراف في تصريحات متلفزة أن أقارب ابنتها وجدوا طفلها البالغ من العمر 9 أشهر فقط يحتضن والدته بعد قتلها واغتصابها، منوهة أن الأقارب علموا بالواقعة عندما ظل الطفل يبكي فاضطروا لكسر باب الشقة.

وذكرت إشراف المكاوي طبيعة علاقة ابنتها بزوجها ”حسين“ قائلة إن الحياة كانت ”هادئة“ كما أن ابنتها لم تشكُ زوجها، مبينة أنه كان ينوي فضحها إلا أنه فُضح بسبب نيته السوداء.

وأضافت في تفاصيل اللحظات الأخيرة عن حياة ابنتها إيمان عادل أنها استبعدت أن يكون الزوج هو القاتل، موضحة أنها أدلت وزوجها بأقوالهما في النيابة لصالح الزوج مستبعدين ارتكابه تلك الجريمة.

وأبدت إشراف المكاوي تفهمها بشأن رغبة الزوج في الطلاق، الذي عرفته بعد ذلك حيث قيل إنه كان يعرف امرأة على ابنتها، مطالبة بالقصاص منه ومن القاتل.

واتهمت إشراف المكاوي زوج ابنتها بسرقة ذهبها، مؤكدة أنه قام ببيعه كي يخطط لقتل ابنتها، وبينت أن الزوج المحرض على القتل كان يظهر وكأنه لم يفعل شيئا حتى أنها ضيفته في اليوم التالي لمقتل ابنتها.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة طلخا الجزئية في محافظة الدقهلية (دلتا النيل)، قد أمر يوم الخميس، بحبس المتهمين، أحمد راضي، البالغ من العمر 33 عاما، وهو عامل بمحل ملابس يمتلكه زوج المجني عليها، بقتل إيمان عادل، الطالبة بالفرقة الثالثة في كلية الآداب جامعة المنصورة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن