والد حسام حبيب يثير الجدل حول علاقة ابنه وشيرين

والد حسام حبيب يثير الجدل حول علاقة ابنه وشيرين
والد حسام حبيب يثير الجدل حول علاقة ابنه وشيرين

علق والد الفنان المصري حسام حبيب عن الأنباء المتداولة حول عودة ابنه للزواج مرة أخرى من الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انفصالهما منذ عدة أشهر.

ونفى والد حسام حبيب ما تردد عن عودة نجله للفنانة شيرين، لكنه أثار الجدل بسبب تأكيده أن شيرين وحسام لم يعودا للزواج رسميا وهما الآن بمثابة أصدقاء فقط وتحدث بينهما مقابلات في إطار الصداقة، ومن المحتمل أن يعودا في الأيام المقبلة، وأنه لا يوجد عائق يمنع عودتهما.

وأشار والد حسام حبيب إلى أنه ألقى السلام على شيرين في عزاء جدة الفنان المصري مؤكداً أن العلاقة بين الأسرة وشيرين عبد الوهاب طيبة.

يشار إلى أنه دائما ما تتردد إشاعات عن عودة شيرين لحسام حبيب مرة أخرى، مما اضطر الفنانة المصرية لإصدار بيان ينفي صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية.

وكان الدكتور حسام لطفي أستاذ القانون ومحامي الفنانة شيرين، قد كشف عن اتخاذ إجراء قانوني ضد الشخص الذي يثبت أنه يروج لمعلومات غير صحيحة عن الفنانة شيرين، لأن ذلك من شأنه أن يسيء لها ولجمهورها.

جدير بالذكر أن اسم شيرين عبدالوهاب تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلانها الرسمي عن انفصالها من الفنان حسام حبيب، واشتعل الأمر وقتها بظهور شيرين عبد الوهاب بدون شعر في إحدى حفلاتها في أبوظبي بالإمارات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن