وزارة الاقتصاد تصدر بيانا مهما حول منتجات مصانع الشيبس في قطاع غزة

وزارة الاقتصاد تصدر بيانا مهما حول منتجات مصانع الشيبس في قطاع غزة

الوطن اليوم – أصدرت وزارة الاقتصاد في غزة، اليوم السبت بيانا صحفيا مهما حول منتجات مصانع الشيبس في القطاع، مؤكدة في ذات الوقت أن صحة المواطن الفلسطيني خط أحمر.

وأكدت وزارة الاقتصاد الوطني بغزة، على أن جميع منتجات مصانع الشيبس في قطاع غزة سليمة وحسب المواصفات الفلسطينية.

وقالت الوزارة في بيانٍ وصل (الوطن اليوم) “إن طواقمها ومباحث التموين ووزارة الصحة تابعوا منذ اللحظة الأولى شكوى والد طفل اشترى شيبس من أحد المحال التجارية في شمال قطاع غزة، وحصلت معه مضاعفات صحية بعد تناوله الشيبس”.

وبيّنت أنه تم فتح تحقيق في الحادثة وتشكيل لجنة تحقيق، ويجري انتظار النتائج النهائية لعمل وتقرير اللجنة، لافتةً إلى أن طواقم الوزارة توجهت منذ اللحظة الأولى للمحل الذي اشترى منه الطفل الشيبس وفحصت عينات منه وتبين أن تاريخ الإنتاج هو 2020/4/15م.

وأضاف بيان الوزارة: “تم فتح أكياس من المنتج وتبين سلامتها جميعاً، كما أكد صاحب المحل عدم وجود شكوى من نوعية هذا الشيبس من قبل المواطنين”.

وأشارت إلى أن طواقمها توجهت إلى المصنع المحلي وعاينت خطوط الإنتاج والمواد الخام وعينات من المنتج وكانت النتائج جيدة ولم تظهر أي مشكلة.

وأوضحت أن الطفل غادر المستشفى بعد ربع ساعة من تلقيه العلاج، مُشددةً على أن صحة المواطن خط أحمر، وأن كل الجهد المبذول من طواقمها على جميع المصانع الغذائية أو الأسواق الشعبية، الهدف منها هو الحفاظ على سلامة أبناء شعبنا.

ولفتت إلى أنها لن تتوانى عن اتخاذ أي إجراءات صارمة بحق المخالفين، مُطمأنةً المواطنين في قطاع غزة بأن منتجات مصانع الشيبس جيدة وسليمة ولا داعي للقلق، وأنه لا داعي للالتفات إلى الشائعات ومحاولة النيل من المنتجات الوطنية والمحلية.ت الوزارة المواطنين في قطاع غزة بأن منتجات مصانع الشيبس جيدة وسليمة ولا داعي للقلق، داعية الى عدم الالتفات الى الشائعات ومحاولة النيل من منتجاتنا الوطنية والمحلية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن