وزارة الزراعة تصدر إعلانا مهما لمزارعي ومواطني شمال قطاع غزة

وزارة الزراعة تصدر إعلانا مهما لمزارعي ومواطني شمال قطاع غزة

غزة – الوطن اليوم

أصدرت وزارة الزراعة في غزة ، الليلة، إعلانًا مهمًا لمزارعي ومواطني شمال القطاع، مشيرة إلى أنه تقرر ابتداء من صباح السبت 5 سبتمبر 2020 تسهيل حركة المزارعين للوصول إلى أراضيهم.

وأضافت الزراعة بغزة في بيان لها نشرته عبر صفحتها على فيسبوك، أنه سيسمح بحركة المزارعين إلى مزارعهم من الساعة 5:00 -6:30 صباحاً، مضيفة أن وقت العودة إلى أماكن السكن من الساعة 1:00 ظهراً – 3:00 عصرًا.

وفيما يلي نص بيان وزارة الزراعة في غزة:

الأخوة المزارعين الكرام في محافظة شمال غزة تعلمكم وزارة الزراعة وبعد التنسيق مع قيادة شرطة المحافظة فقد تقرر ابتداء من صباح السبت تسهيل حركة المزارعين للوصول الي أراضيهم كالآتي:

1- يسمح بحركة المزارعين الي مزارعهم من الساعة 5:00 -6:30 صباحاً.

2- وقت العودة الي أماكن السكن من الساعة 1:00 ظهراً – 3:00 عصراً،

على أن يتم نقل المنتجات الزراعة من الأراضي والمزارع خلال ساعات العودة إلى مراكز تجميع المنتجات الزراعيه (مراكز بيع الجملة) المعتمدة من قبل الوزارة داخل محافظة شمال غزة.

3- يسمح ب فتح نقاط بيع المنتجات النباتية والحيوانية من الساعه 9:00 صباحاً – 5:00مساءً وذلك خلال أيام السبت والثلاثاء والخميس.

4- يتم السماح لموزعي الأعلاف المعتمدين من قبل وزارة الزراعة بالتحرك من الساعة 5:00 – 7:00 صباحاً

5- يمنع منعا باتا ان يقوم موردي الأعلاف الرئيسين بتوريد الاعلاف الي المزارعين مباشرة بل عبر نقاط بيع الاعلاف المعتمدة من قبل الوزارة.

6- يسمح بفتح محلات بيع الأعلاف والأدوية الزراعية والعيادات البيطرية المعتمدة من قبل الوزارة من الساعة 1:00 ظهراً – 3:00 عصراً يومياَ.

7- يسمح لتجار الدجاج اللاحم الحي بتحميل الدجاج من الساعة 2:00 ليلاً – 5:00 صباحاً، خلال أيام فتح نقاط بيع التجزئة وهي أيام (السبت والثلاثاء والخميس) التي سوف يسمح بفتحها ابدأ من الساعة 5:00 صباحاً – 9:00 مساءً.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن