وصفات لتعطير الشعر والجسم

وصفات لتعطير الشعر والجسم

الوطن اليوم: وصفات تعطير الشعر والجسم قبل الفرح أو للعروس حيث تعتبر تلك الوصفات من بين الوصفات المميزة التي يمكنك الحصول عليها من خلال الحصول على رائحة جيدة ، حيث يمكنك اليوم تحضير مجموعة مميزة من الوصفات الطبيعية والتي يمكنك من الحصول على رائحة منعشة وجيدة.

وصفات لتعطير الشعر والجسم للعروس

يمكن اليوم للعروس تحضير الكثير من الوصفات المنزلية من أجل الحصول على رائحة جيدة ، وعن أفضل الوصفات المجربة والطبيعية لتعطير الجسم والشعر فهي على النحو التالي:

من الممكن أن تقوم الفتاة عطرها المفضل إلى الصابون الخاص بها على أن تقوم بفرك الجسم بها ، ويتم ترك الصابون على الجسم لفترة ومن ثم شطف الجسم جيدا ومن الأفضل أختيار نوعية جيدة من صابون الاستحمام والذي لا ينتج رغوة بشكل عام.

ومن الممكن أن تقوم بخلط المسك المبشور مع صابونة الاستحمام الخاصة بك المبشورة على أن يتم دهان الجسم بها جيدا وتركها لفترة ومن ثم شطف الجسم.

كما يمكنك تحضير خليط من زيت الأطفال مع كمية من ماء الورد على أن يتم تدليك الجسم بها جيدًا بعد الاستحمام بما يضمن لك الحصول على رائحة طيبة والتي تدوم إلى أطول فترة ممكنة.

كما يعتبر الخليط التالي من بين الأنواع المميزة التي تضمن من الحصول على أفضل رائحة وهنا يتم خلط كمية من زيت اللوز مع صابون دوف المبشور أو أي نوع مفضل وعصير ليمونة ووضع الخليط في قدر على نار هادئة حتى يصبح الخليط مثل الكريم ، يتم دهان الجسم به من أجل الحصول على أفضل رائحة ممكنة.

تدليك الجسم بكمية مناسبة من ماء الورد بشكل يومي للحصول على رائحة منعشة.

كما يمكنك مزج كمية من الجلسرين وماء الورد وزيت المسك الخاص بالسيدات على أن يتم رش الجسم بعد الاستحمام من أجل الحصول على رائحة جميلة تدوم لأطول فترة ممكنة.

من الممكن وضع كمية من الأعشاب والورد برائحة جيدة في ماء الاستحمام للحصول على رائحة تدوم لأطول فترة ممكنة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن