وفد رابطة محبي الأهلي وشخصيات فلسطينية يزورون مقر النادي الأهلي المصري

وفد رابطة محبي الأهلي وشخصيات فلسطينية يزورون مقر النادي الأهلي المصري

قام وفد من رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي ومنتخب مصر بفلسطين وشخصيات فلسطينية اليوم الثلاثاء بزيارة لمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وكان في استقبالهم، محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي..

وضم الوفد كلا من خليل عطالله ممثل رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي بفلسطين وعبد الناصر فروانة ممثلوزارة الأسرى والمحررين بفلسطين، وأشرف المبيض مدير تلفزيون فلسطين بالقاهرة وجمال أبو النصر ممثل الرابطة في القاهرة، ومحمد فهد، رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي بالمنصورة.

واعرب الوفد عن سعادته بهذه الزيارة للقلعة الحمراء صاحبة التاريخ الكبير والعريق في مختلف الألعاب الرياضية، مشيدين بالمواقف التاريخية للنادي الأهلي في دعم فلسطين.

وأكد الوفد المكانة الكبيرة التي يحظى بها الأهلي في فلسطين، مع وجود قاعدة كبيرة من مشجعيه، والتأكيد على دعم النادي في مسيرته واستمرار نجاحه.

وتمنى الوفد التوفيق لمنتخب مصر خلال مشواره في كأس العالم بروسيا.

وتحدث عطالله عن النشاطات الكبيرة التي تقوم بهار رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي بفلسطين من خلال حرصها على حضور مباريات الأهلي من خلال إقامة تجمعات لجماهير نادي القرن، واقامتها العديد من الاحتفالات بمناسبة حصول النادي على البطولات المحلية والقارية، ورعايتها للبطولات الرياضية بفلسطين، الى جانب نشاطاتها الاجتماعية والثقافية والترفيهية.

وحرص الوفد على التقاط الصور التذكارية مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والأستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة، والمهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي، إلى جانب تقديم درع تذكاري لمحمد مرجان.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن