وفد من فضائية هنا القدس يزور الحاضنة العربية للإنتاج الإعلامي

11335809_1603779979889657_1505066180_n

غزة / الوطن اليوم / محمد السكني 

استقبلت الحاضنة العربية للإنتاج الإعلامي ( الوطن اليوم ) وفد من فضائية هنا القدس ممثلة بـ أ. سالي عابد مديرة البرامج التنفيذية و أ. هيثم عواد المدير التنفيذي لـ “فضائية هنا القدس” وكان في الاستقبال د. مجدي سالم المدير الاستشاري و أ . محمد نعيم مدير العلاقات العامة و أ. أمجد القدرة مدير وحدة الإعلام وأ. ديب سكر مدير الإخراج التلفزيوني .

وتم خلال الاجتماع بحث سبل التعاون والشراكة بين الحاضنة العربية  وفضائية هنا القدس وثمنت جهود وإنجازات الحاضنة ، وتم الحديث عن البرامج والخدمات التي تقدمها الحاضنة العربية للإنتاج الإعلامي في شهر رمضان وبعده ومنها برنامج فش وقت وبرنامج لمسة وفاء وبرنامج افطار في بيت أسير والعديد من البرامج والأمسيات .

قدم د. مجدي سالم شكر باسم الأقسام الفنية وصحيفة الوطن اليوم والأقسام الإدارية الي فضائية “هنا القدس” ، وقال سالم نحن مفتوحين على الجميع  وتربطنا علاقات وطيدة مع الفصائل الفلسطينية، وأكد أن الحاضنة العربية مستقلة ولا تنتمي لأي فصيل فلسطيني .

وأكد أ. ديب سكر أننا لا نفرق بين الفصائل الفلسطينية أياً كانت حماس فتح جهاد جبهة شعبية كلها سواسية ونشارك الجميع في كل الفعاليات والمؤتمرات و ورشات العمل ، وقال نتأمل بالأعمال القادمة والتنسيق والمشاركة أن يرتفع أسم القضية العادلة عالياً .

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن