ونفضل نرقص.. أنغام بفستان ملون على الشاطئ في أحدث أغانيها (شاهد)

012012

طرحت النجمة المصرية، أنغام، مساء الأربعاء، فيديو كليب أغنيتها الجديدة “ونفضل نرقص”، عبر قناتها الرسمية على منصة (يوتيوب).

والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، من توزيع وسام، وإخراج عادل جمال، وتقول في مطلعها: “بتمنى ما يتغيرش.. وفي غيري أنا ما يفكرش، يبعد لا ما يهزرش.. أنا على بعده أبدا ما قدرش”.

وتظهر أنغام، بفستان ملون على أحد الشواطئ.

وحظيت الأغنية بإعجاب جمهور أنغام، الذين علقوا: “أنغام إحساسها عجيب في الأغنية،، لو سمعت صوتها لوحدها كأنك شايفها كليب”، “أكثر فنانة توصف الحزن والسعادة والحب وكل المشاعر على أكمل وجه وأقوى إحساس”.

يذكر أن آخر أعمال أنغام، كان دويتو غنائي مع النجم اللبناني وائل كفوري، بعنوان “برضه بتوحشني”، وقد حظيت الأغنية بحوالي 6 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وهي من كلمات رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

وكانت أنغام قد أحيت حفلًا في مدينة جدة في يوليو/ تموز الماضي، وقدمت أنغام خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، وبعض الأغاني باللهجة الخليجية.

ومن المقرر أن تحيي المطربة المصرية، حفلًا غنائيًا في المسرح المكشوف بمركز المنارة في التجمع الخامس، يوم الجمعة 27 أغسطس/ آب الجاري، وذلك ضمن حفلات صيف 2021.

وتعرضت النجمة المصرية في وقت سابق، لموقف حرج على مسرح مركز “المنارة” في القاهرة، بسبب فستانها، حيث ظهرت وهي تحاول ضبط أطراف فستانها لتمنعها من التطاير.

وحظيت إطلالة أنغام آنذاك، بتعليقات من ضمنها: “طيب لبسته ليش؟”، “محد قالهم يلبسوا شيء ساتر إذا ليطلعو ع المسرح بدون فتحات؟”، “ولو لبست ساتر ما كان صار كذا” و”مجبورة تلبسين فستان بفتحة؟”، ”تحطي نفسك في مواقف بايخة ليه؟” و”طيب كيف مشت فيه ووصلت للمسرح؟”.

وأحيت الفنانة المصرية، أنغام، حفلًا منذ أيام ضمن فعاليات افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية “الربيع”، ولم تتمكن من حبس دموعها أثناء أداء أغنية “طول ما أنت بعيد” واستقبل الجمهور ذلك، بالهتاف والتصفيق الحار لها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن