ياسر العظمة يستذكر مسلسل “مرايا” بصورة منذ 18 عاما

ياسر العظمة يستذكر مسلسل
الفنان السوري ياسر العظمة

استعاد الفنان السوري ​ياسر العظمة​ ذكرياته مع مسلسل “​مرايا​” حيث نشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي صورة تذكارية، تم التقاطها خلال تصوير العمل عام 2003.

وتعود الصورة التي نشرها ياسر العظمة إلى ما قبل 18 عاما ونالت إعجاب 30 ألف شخص في ساعات قليلة، وسط تفاعل واسع.

وبحسب المتابعين في التعليقات، فإن ياسر العظمة نشر تلك الصورة من هذه الحلقة، رغم عدم مشاركته فيها بالتمثيل حينها، إذ جاءت الصورة وبرفقته 3 أشخاص، وقال المتابعون إنه كان يعطي مساحة لممثلين غيره للظهور.

وترك ياسر العظمة تعليقا على الصورة، قائلا: “كواليس أثناء تصوير حلقة حط بالخرج مرايا 2003”.

وتذكر رواد التواصل الاجتماعي تلك الحلقة وما جاء فيها من أحداث، وترحم البعض على الممثل السوري حسن دكاك، وعدد كبير من الفنانين الراحلين الذين شاركوا بالعمل.

إستعاد الفنان السوري ​ياسر العظمة​ ذكرياته مع مسلسل "​مرايا​" حيث نشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي صورة تذكارية، تم التقاطها خلال تصوير العمل عام 2003. وتعود الصورة التي نشرها ياسر العظمة إلى ما قبل 18 عاما ونالت إعجاب 30 ألف شخص في ساعات قليلة، وسط تفاعل واسع. وبحسب المتابعين في التعليقات، فإن ياسر العظمة نشر تلك الصورة من هذه الحلقة، رغم عدم مشاركته فيها بالتمثيل حينها، إذ جاءت الصورة وبرفقته 3 أشخاص، وقال المتابعون إنه كان يعطي مساحة لممثلين غيره للظهور. وترك ياسر العظمة تعليقا على الصورة، قائلا: "كواليس أثناء تصوير حلقة حط بالخرج مرايا 2003". وتذكر رواد التواصل الاجتماعي تلك الحلقة وما جاء فيها من أحداث، وترحم البعض على الممثل السوري حسن دكاك، وعدد كبير من الفنانين الراحلين الذين شاركوا بالعمل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن