ياسمين صبري.. ممارسة اليوجا أنقذت جسدي “صورة”

ياسمين صبري.. ممارسة اليوجا أنقذت جسدي
ياسمين صبري.. ممارسة اليوجا أنقذت جسدي "صورة"

بعد تأكيد مشاركتها ببطولة أول فيلم مصري عن “الأبطال الخارقين”، كشفت النجمة المصرية ياسمين صبري عن رشاقتها، بصورة جديدة من داخل صالة التدريبات البدنية، ووجهت لكل متابعيها رسالة أشادت فيها برياضة اليوجا، وقالت إن ممارستها بشكل منتظم أسهمت في “إنقاذ جسدها”.

الفنانة ياسمين صبري نشرت الصورة عبر حسابها على موقع “تويتر”، وظهرت بإطلالة رياضية وهي تمارس التمارين الخاصة بفتح الحوض، والتي تحتاج لرشاقة استثنائية، وعلقت قائلة: “أنا ممتنة جداً لليوجا؛ لأنها حقا تنقذ جسدي”.

واستأنفت ياسمين صبري مؤخرا تصوير مشاهدها في فيلم “أبو نسب”، الذي يعد التعاون الثالث لها مع النجم محمد إمام، والفيلم الثالث لها في العام 2023، بعدما تعاقدت على بطولة فيلم “البعبع” في أول تعاون مع النجم أمير كرارة، وفيلم “دليلة” مع المخرج بيتر ميمي، لتعوض غياب 4 سنوات عن السينما المصرية.

فيلم “أبو نسب” تم تصوير بعض مشاهده مطلع العام الحالي، ولكن توقف التصوير بسبب انشغال نجومه باستكمال أعمالهم المعروضة ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 وأفلام عيد الفطر، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وبمشاركة عدد كبير من النجوم، منهم: ماجد الكدواني، علاء مرسي، محمد لطفي، وهالة فاخر.

وتجسد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث الفيلم شخصية “لايف كوتش”، ومن المخطط طرح الفيلم في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك أو إجازة نهاية العام الدراسي، وهو التعاون الثالث لها مع النجم محمد إمام بعدما قدما معا فيلمي “جحيم في الهند” إخراج معتز التوني عام 2016، و”ليلة هنا وسرور” إخراج حسين المنباوي والذي تم عرضه عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيرا على المستوى الجماهيري، وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

وتستعد ياسمين صبري أيضا لاستئناف تصوير دورها في فيلم “البعبع” الذي يجمعها بالنجم أمير كرارة للمرة الأولى، والذي تم الانتهاء من جزء في أحداثه قبل الانشغال بدراما رمضان، ويشارك في بطولة الفيلم باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، وعباس أبو الحسن، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

وفي سياق متصل، تعاقدت ياسمين صبري على بطولة فيلم “دليلة” مع المخرج بيتر ميمي، والذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ويأتي الفيلم ضمن عالم أفلام المستضعفين، في إطار خطة بيتر ميمي لصنع أعمال سينمائية مرتبطة بخط درامي واحد، على غرار أفلام “مارفل ودي سي”، ومقرر البدء في تصويره بعد انتهاء ياسمين من فيلمي “أبو نسب” و”البعبع”.

ياسمين صبري

ياسمين صبري

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن