يضفي ديكور النوافير لمنازلنا جمالاً أخاذاً ممزوجاً مع الأشجار الخضراء

garden_fountain-2015-

وكالات / الوطن اليوم

يضفي ديكور نوافير المياه في الباحات الخارجية لمنازلنا جمالاً أخاذاً ممزوجاً مع الأشجار الخضراء التي ترافق حدائقنا هذا الصيف. فلم تعد النوافير مجرد وسيلة لري المزروعات فقط، بل باتت أساسية في كل منزل لديه مساحة واسعة أمام باحته، نظراً لما تمنحه من راحة وهدوء لسكان المنزل.

طابع حديث على ديكور الحدائق
بأشكال متعدّدة وأحجام متنوعّة، تضفي النوافير طابعاً حديثاً على ديكور الحدائق المنزلية من خلال الشلالات المائية المنسدلة، والمظاهر الجمالية الخاصة، سواء من خلال مظهر المياه أو خرير صوتها الذي يمنح الجلسات طابعاً مميزاً على اختلاف أنواعها. والأهم في هذا الديكور هو اختيار الشكل الذي يلائم المنزل والحديقة والطابع الفني الذي يتلاءم مع كافة الأذواق.

الرخام يساعد على تدفّق الماء
من خلال الفولاذ والأحجار الكبيرة المزخرفة التي تتناسب مع كافة الأذواق، اختاري القطع العصرية كتلك القطع الشبيهة بـ Aeliana Fountain أو Galicia Fountain المتألقة بالكثير من الإبتكار. كما يمكن للرخام أو الغرانيت الذي يساعد على تدفّق الماء بجمالية أن يريح النظر في المساحة التي توضع فيها. فلهذه الحاجة استعيني بـ Sphere Fountainأو Three-Tier Castle Fountain القادرين على استيعاب ثقل المياه الموضوعة للديكور الخارجي للمنزل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن