يوم ترفيهي للأطفال الايتام في جمعية رعاية اليتيم ببيت لحم

763498ccd87561a8a5d3386d8cffc5cd

الوطن اليوم / بيت لحم

نظم صندوق التنمية الفلسطيني يوم ترفيهي للاطفال الايتام في جمعية رعاية اليتيم في مدينة بيت لحم ، حيث تضمن اليوم الترفيهي العديد من الفقرات الفنية المتنوعة و فقرة المهرج و مسابقات كان لها الاثر في رسم البسمة على وجوه الاطفال.

و تفاعل الاطفال مع الانشطة بشكل كبير و عم المكان جو من السرور و السعادة كما قام الصندوق بتوزيع الهدايا الرمزية على الاطفال في ختام اليوم الترفيهي. وجاءت هذه المبادرة التي اطلقها صندوق التنمية الفلسطيني حرصا منه على تعزيز النسيج الاجتماعي المتامسك في فلسطين و المبني على قيم مجتمعية مشتركة.

واكد المدير التنفيذي لصندوق التنمية الفلسطيني السيد علاء ديب ان هذا اليوم الترفيهي يأتي ضمن سلسلة من النشاطات المجتمعية التي يقدمها صندوق التنمية الفلسطيني اتجاه شعبنا الفلسطيني بكافة فئاته.

و من جانبه، اشاد الدكتور نائل عبد الرحمن مدير جمعية رعاية اليتيم باهتمام الصندوق بهذه الانشطة المجتمعية و اكد على اهميتها بما تعكسه من ايجابيات و سعادة على الاطفال الايتام .

و جدير بالذكر ان صندوق التنمية الفلسطيني من اهم المؤسسات التي تختص في تقديم القروض للمشاريع المتناهية الصغر و الصغيرة و المتوسطة في فلسطين و تسعى الى تمكين كافة الافراد الذين يرغبون بتحسين حياتهم من خلال توفير الخدمات المالية التي يحتاجونها ليكونوا مشاركين فاعلين في الحياة المجتمعية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن