نوال الزغبي تطرح أغنية “بالقلب” وتلبي دعوة دار كارتييه العالمية

نوال الزغبي
نوال الزغبي

لم تؤثر التطورات السياسية الأخيرة وتحديداً استقالة الرئيس سعد الحريري على المشاريع الفنية للنجمة الذهبية نوال الزغبي التي طرحت أغنيتها الجديدة المنفردة بعنوان “بالقلب” وهي من كلمات رياض العلي وألحان وتوزيع محمد عيس والميكس والماسترينغ لمحمد المقهور.

وأغنية “بالقلب”، التي طرحتها نوال الزغبي رسمياً على قناتها الخاصة على اليوتيوب وحصدت نسبة مشاهدة تجاوزت 8000 مشاهدة بعد أقلّ من 24 ساعة على طرحها هي إحدى أغنيات ألبوم الزغبي الجديد المرتقب صدوره في الأيام المقبلة، وهو يحمل عنوان الاغنية نفسها “بالقلب” والذي تصب اهتمامها الكامل عليه ليبصر النور في الايام المقبلة.

وفور صدور الأغنية تلقت الفنانة اللبنانية سلسلة تهاني من جمهورها ومعجبيها والفنانين الذين باركوا لها اختيارها الموفق لهذه الأغنية التي خفقت لها القلوب، ومن بين المهنئين الممثلة ماغي بو غصن بقولها “نوال الزغبي بالقلب حبك ما فل.. مبروك الأغنية حلوة كتير ومتل العادي الكل عم يحكي فيها.. بتستاهلي كل النجاح”.

تجدر الاشارة الى أن الزغبي، التي انتهت من تصوير فيديو كليبها الخاص بأغنية “برج الحمل” توجهت الى دبي لحضور حفل عشاء خاص في دار الماركة العالمية كارتييه التي وجّهت دعوة خاصة للزغبي للمشاركة في عشائها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن