Sunday, August 18, 2019
اخر المستجدات

فرعون: في 2015 هيفاء تصاب بمرض خطير وغادة ستسقط وإلهام تتعرض لمحاولة اغتيال


| طباعة | خ+ | خ-

مع مطلع كل عام تتصدر توقعات خبير الفلك محمد فرعون المشهد، خاصة أنه الأشعر في مجال التوقعات الفلكية. وما بين نجاح البعض وحوادث الاغتيال والإخفاقات والنجومية كانت توقعات الفلكي محمد فرعون هذا العام.

توقعات فرعون –التي أبرزتها مجلة «أخبار الحوادث»- من أبرزها ما قاله عن المطربة شيرين عبد الوهاب حيث توقع أنها ستعلن زواجها في عام 2015، وأن حظوظها ستكون قوية، والنجاح حليفها، إلا أنها ستودع شخصية محببة إلى قلبها.

أما إلهام شاهين فقال إنها ستتعرض لمحاولة اغتيال، كما أن حظوظها ستكون قليلة، وحالتها الصحية ستكون سيئة جدا، وتوقع لغادة عبد الرازق أن الحظ سيتخلى عنها هذا العام، ونصحها بألا تتسرع وتحسن اختياراتها، وأن مشاكل عديدة ستطاردها على المستوى الفني، إلا أنها ستكون متواجدة على الساحة، لكن بشكل غير مؤثر، وربما يكون هذا العام هو بداية سقوطها.

وعن هيفاء وهبي قال إنها ستتزوج شخصية خليجية معروفة، وسيكون الحظ حليفها رغم أنها ستصاب بمرض خطير.

وقال عن تامر حسني إنه سيتزوج للمرة الثانية، ونجمه سيكون في سقوط مروع، ورغم تواجده فنيا، إلا أن الناس لن تراه.

أما أحلام، فستكون غير موفقة، وسيتم استبعادها من آراب آيدول، وإخفاقات ستطاردها على مستوى الأسرة، والمشاكل ستكون عنوان أخبارها.

النجم أحمد السقا قال فرعون إن الفلك يبشره بالنجاح والتألق في 2015، حيث سيكون أفضل كثيرا له من الأعوام السابقة.

وعن سمية الخشاب فإن أعمالا لها ستعرض هذا العام، إلا أن الحظ لن يحالفها، والحسد سيؤثر على مسيرتها.

وعن النجم عمرو دياب، فإنه سيترك روتانا بعد مشاكل كبيرة، وأن الحظ وحسن اختياراته سيضعوه في القمة، إلا أنه يخشى عليه من أخبار مزعجة خاصة بحصته، ونصحه فرعون بعدم التمثيل.

وعن باسم يوسف فقال إنه سيعود من جديد، إلا أن التوفيق والحظ لن يحالفوه، مشيرا إلى أن الحظ سيكون بعيدا عنه هذا العام.

وعن محمد سعد فقال إن أشياء مخيفة في طالعه، فقبوله يضعف في هذا العام أكثر من الأعوام السابقة، ونجمه في حالة سقوط مدوي، ونصحه بالبحث عن حلول قبل فوات الأوان.