Saturday, July 20, 2019
اخر المستجدات

5 أفراد من عائلة واحدة أمطروا جيرانهم بالرصاص وقتلوا اثنين منهم!


5 أفراد من عائلة واحدة أمطروا جيرانهم بالرصاص وقتلوا اثنين منهم!

| طباعة | خ+ | خ-

عاقبت محكمة مصرية، 5 متهمين من عائلة واحدة بالإعدام شنقًا، والسجن المشدد على متهم آخر، لقتل شقيقين على خلفية خلافات الجيرة بينهم، منذ 9 سنوات.

البداية كانت بتلقي أحد الأقسام في العاصمة المصرية القاهرة، بلاغًا من بسيوني محمد 61 سنة مساعد شرطة سابق، يفيد مقتل نجليه نصر ومحمد بسيوني على يد كل من حسن فراج وأبو الحسن فراج ومحمود أبو الحسن وفرج فراج ومحمد أبو الحسن ومدحت أبو الحسن.

وأفاد المبلغ، أن المتهمين المذكورين أمطروا نجليه بوابل من الأعيرة النارية أثناء تواجدهما في سوق بالمنطقة، على خلفية خلافات ثأرية بينهم منذ 9 سنوات، راح ضحيتها نجله الأكبر ”صابر بسيوني“.

وترك الجناة عقب وفاة النجل الأكبر، المنطقة، ثم حاولوا العودة مرة أخرى، فما كان منهم إلا أن قتلوا نجليه الآخرين.

وبجمع التحريات اللازمة، تأكدت صحة الواقعة، وتبين أن المتهمين تركوا المنطقة عقب الواقعة الأولى، إلا أنهم حاولوا العودة مرة أخرى، فرفض الأهالي وأسرة المجني عليه عودتهم، فقرروا الانتقام لكرامتهم.

وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بالجريمة، ثأرًا لكرامتهم أمام الأهالي في المنطقة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأحيلوا إلى النيابة العامة، التي أحالتهم عقب انتهاء التحقيق معهم إلى محكمة الجنايات.