Friday, July 19, 2019
اخر المستجدات

5 نصائح لاختيار اللحية المناسبة لطبيعة وجهك


| طباعة | خ+ | خ-

تصفيف اللحى وقصها عملية معقدة لأنها لها دور كبير في تغيير المظهر إما إلى الأفضل أو الأسوأ. هنا نصائح وطرق لتضمن تصفيفة وقصة لحية تناسب شكل وجهك.

1) أصحاب الوجوه المربعة أو الفك المربع من الأفضل لهم اختيار تصفيفة أو حلاقة تجعل وجههم يبدو أكثر نحولاً، وأفضل تصفيفة لأصحاب هذه الوجوه المربعة هي تلك التي يتبعها النجم ديفيد بيكهام، وهي ترك شعر اللحية حول الفم ثم حلاقته ليبدو قصيراً وكثيفاً في الوقت نفسه.

2) إذا كنت من أصحاب الوجوه المستطيلة أو الطويلة فستحتاج إلى لحية تجعل وجهك يبدو أكثر استدارة، لهذا اطلق لحيتك ثم قم بتشذيبها مع جعل الجانبين أكثر كثافة من شعر الفك،ويمكنك استعارة تصفيفة اللحية التي يستخدمها المخرج الأميركي توم فورد.

3) أصحاب الوجوه المستديرة من الأفضل لهم حلاقة لحيتهم مع ترك جزء أنيق يحيط بالفم (دوغلاس) كتلك التي نراها على وجه المطرب الأميركي الشهير كانيي ويست.

4) تصفيف اللحية الأفضل لمن يمتلكون وجهاً مثلثاً بفك مدبب هي اللحية الطليقة غير المهذبة لتضفي على الوجه استدارة وشكلا رجوليا، مع قصة شعر عصرية وعشوائية بعض الشيء، أصحاب تلك الوجوه قد يكون من الأفضل لهم رؤية ستايل النجم راين غوسلينغ.

5) بالنسبة الى الوجوه الماسية الشكل ذات الحجم الكبير، من الأفضل لهم تربية شعر السوالف مع إطلاق لحية حول الوجه تقلص من حجم الوجه، يمكن العودة إلى صور النجم دين كوك.