Sunday, June 16, 2019
اخر المستجدات

بعثة شباب خانيونس تصل الخليل منقوصة الصفوف


| طباعة | خ+ | خ-

وصلت بعثة نادي شباب خانيونس إلى الضفة الغربية المحتلة مساء الخميس، بعد ساعات من الانتظار على معبر بيت حانون “إيرز” شمال قطاع غزة.

وبلغ عدد أفراد البعثة التي وصلت الخليل جنوب الضفة، 22 شخصا فقط، ومنع الاحتلال دخول 15 فرداً آخرين.

ووصل للخليل 3 من أعضاء مجلس إدارة “النشامى”، وهم: جميل السعدوني، ومحمد القرم، وعبد الحميد أبو قوطة، إلى جانب 4 أعضاء من الجهازين الفني والإداري، وهم: المدير الفني ناهض الأشقر، ومساعده ماجد البجة، والإداري كامل السباخي، والمعالج هاني بربخ.

أما اللاعبين المغادرين فبلغوا 11، وهم: هيثم فتيحة، ومجدي الأشقر، وعبد المجيد يوسف، وعبد الرحمن الحاج، ومحمد سلامة، وأمجد أبو شقير، وخالد القوقا، ومعتز أبو سل، ووائل موسى، وحازم شكشك، ومحمد الحلاق.

كما وصل بصحبة البعثة 4 صحفيين، هم: أشرف مطر، وإياد الريس، ومحمد النخالة، وأحمد الأغا.

ومنعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي على معبر بيت حانون مرور باقي اللاعبين، والناطق الإعلامي بنادي شباب خانيونس علي دحلان إلى الضفة.

ومن المنتظر أن يتدخل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم خلال الساعات القادمة لترتيب أمور البعثة والمساهمة في إدخال باقي اللاعبين، لخوض مباراة إياب نهائي كأس فلسطين ضد أهلي الخليل يوم السبت القادم.

وتشير التوقعات إلى أن شباب خانيونس سيرفض خوض المباراة بهذه الظروف، وحتى معرفة مصير اللاعبين المتواجدين في قطاع غزة حالياً.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب اليرموك مساء الثلاثاء انتهت بفوز أهلي الخليل بهدف دون مقابل.