Monday, December 18, 2017
اخر المستجدات

هذه أبرز اشكال اللحية للشباب في موسم شتاء 2018!


| طباعة | خ+ | خ-

نعم جاذبيتك في لحيتك! نلاحظ ان اللحية تضيف الكثير من الرجولة والجاذبية الى إطلالة الرجل هذا إذا ما أتقن اختيار شكل اللحية النسب الى وجهه. سواء كنت تفضّل اللحية الطويلة او الخفيفة، اعرف ان هذه اللمسة الأنيقة هي كلّ ما تحتاجه لجذب الأنظار الى جمالك.

تربية اللحية هي موضة يتّبعها الكثير من الرجال في الفترة الأخيرة خصوصاً ان اختيار اللحية يجب ان يتماشى مع شكل الوجه والعينين والفم وأهمّها شخصية الرجل وطباعه.

اللحية الكثيفة والطويلة:

لاحظنا في موسم الصيف الماضي، اتّجاه الكثير من الشباب الى اعتماد اللحية الكثيفة في إطلالاتهم. هذا الستايل لم يلق إلّا بالشباب ذات الوجه النحيف والذين اختاروا تسريحة ال Undercut العصرية والحيوية.

اللحية الخفيفة:

الشباب ذات الوجه الصغير والملامح الناعمة لا يحبّون تربية الذقن كثيراً. لذا نراهم يميلون الى اعتماد اللحية الخفيفة التي تحافظ على الستايل الكلاسيكي وطبعهم الهادئ. الذقن الخفيفةتنسب كثيراً الشباب ذات الشخصية الهادئة والرصينة لذا لا تتردّد في اعتمادها هذا الموسم لأنها الأكثر رواجاً.

اللحية المحددة:

لا عجب ان يمضي الشابّ وقتاً مطوّلاً امام المرآة وهو يحاول تشذيب ذقنه وترتيبها: فهو يهتمّ كثيراً ان تكون إطلالته متناسقة مع تسريحة شعره او حتى مع ملابسه. تحديد الذقن يمكن ان تقوم به في المنزل إذا كنت تملك إحدى أفضل ماكينات الحلاقة التي تعطيك نتيجة رائعة ومميزة.




  •