إغتصاب جماعي لمجندة بمعسكر للجيش الإسرائيلي

مجندات اسرائيليات

وكالات / الوطن اليوم

تعرضت مجندة إسرائيلية لعملية اغتصاب جماعي في معسكر للجيش الإسرائيلي في النقب على يد جنود يخدمون معها في نفس الوحدة ، وجرى اعتقال 4 جنود من قبل الشرطة العسكرية أثر تقديم المجندة شكوى .

وتقدمت المجندة بشكوى ضد 4 جنود يخدمون معها في نفس الوحدة لقيامهم باغتصابها وفقا لما نشره موقع “والاه” العبري اليوم الأربعاء، وجرت عملية الإغتصاب وفقا للمجندة أمس بعد انتهاء الجنود من نشاط في المعسكر وتوجههم الى مهاجعهم، حيث قام الجنود الأربعة وفقا للمجندة باغتصابها الواحد تلو الثاني ، وعلى ضوء ذلك تم توقيف الجنود الأربعة والمباشرة بالتحقيق من قبل الشرطة العسكرية .

وأضاف الموقع أن محامي الدفاع عن أحد الجنود نفى واقعة الإغتصاب نفيا قاطعا مؤكدا بأن العلاقة التي تمت بين الجندي والمجندة كانت بموافقتها ، مشيرا الى أن المجندة قدمت الشكوى بعد أن تناول العديد من الجنود قصتها في المعسكر .

بدوره أكد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي بأن هذه القضية خطيرة جدا وبأنها قيد التحقيق في الوقت الذي يقدم للمجندة دعم نفسي وحماية ، في حين ذكرت مصادر عسكرية وصفت بالرفيعة بأنه في حال كانت رواية المجندة صحيحة ، فأن هذه الحادثة خطيرة جدا ويجب التحقيق فيها بجدية عالية واهتمام كبير .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن