مقبول يكشف عن تقديم العالول استقالته ورفضها من قبل مركزية فتح

مقبول

غزة / الوطن اليوم

كشف أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح أمين مقبول إن اللجنة المركزية للحركة رفضت الاستقالة التي تقدم بها محمود العالول من منصبه في مفوضية التعبئة والتنظيم نافيا في الوقت ذاته استقالة اللواء توفيق الطيراوي من مهامه في اللجنة التحضيرية للمؤتمر السابع لحركة فتح.

وقال مقبول في تصريحات له إن إجتماع اللجنة المركزية برئاسة الرئيس محمود عباس خصص لمناقشة الأوضاع الداخلية والتنظيمية للحركة وخاصة بعد فشل الشبيبة الفتحاوية في إنتخابات مجلس طلبة جامعة بيرزيت وأضاف :” وعليه تقرر تشكيل لجنة خاصة من المركزية والثوري لدراسة الاسباب والأبعاد ووضع المقترحات والحلول لعدم تكرار ما جرى في بيرزيت في أي منطقة أخرى “.

ولفت إلى أن اللجنة المكلفة اجتمعت بالامس وبدأت بالدراسة والتمحيص لمعرفة لاسباب التي وقفت وراء فشل الشبيبة في بيرزيت والعوامل التي أثرت على عدم حصولها على الأغلبية كالمعتاد وأعدت التقارير اللازمة بالامر.

وقال أمين سر المجلس الثوري لفتح إن العالول قدم استقالته من التعبئة والتنظيم نظراً لان الشبيبة تتبع إلى مفوضيته الأمر الذي دفعه بعد فشلها في بيرزيت إلى الاستقاله.. وأضاف ” ولكن المركزية والرئيس عباس رفضا الاستقالة من منطلق أدبي وأخلاقي “.

وحول أوضاع الحركة في قطاع غزة قال مقبول ” إن اللجنة المركزية شكلت لجنة من أعضاءها وهذا اللجنة قامت بعدة جلسات مسبقا لدراسة أوضاع الحركة في غزة “.

وأضاف ” إن اللجنة بصدد وضع مقترحات وقرارات جديدة لمعالجة الوضع التنظيمي للحركة في قطاع غزة “.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن