هذه أبرز اشكال اللحية للشباب في موسم شتاء 2018!

هذه أبرز اشكال اللحية للشباب في موسم شتاء 2018!

نعم جاذبيتك في لحيتك! نلاحظ ان اللحية تضيف الكثير من الرجولة والجاذبية الى إطلالة الرجل هذا إذا ما أتقن اختيار شكل اللحية النسب الى وجهه. سواء كنت تفضّل اللحية الطويلة او الخفيفة، اعرف ان هذه اللمسة الأنيقة هي كلّ ما تحتاجه لجذب الأنظار الى جمالك.

تربية اللحية هي موضة يتّبعها الكثير من الرجال في الفترة الأخيرة خصوصاً ان اختيار اللحية يجب ان يتماشى مع شكل الوجه والعينين والفم وأهمّها شخصية الرجل وطباعه.

اللحية الكثيفة والطويلة:

لاحظنا في موسم الصيف الماضي، اتّجاه الكثير من الشباب الى اعتماد اللحية الكثيفة في إطلالاتهم. هذا الستايل لم يلق إلّا بالشباب ذات الوجه النحيف والذين اختاروا تسريحة ال Undercut العصرية والحيوية.

147147

اللحية الخفيفة:

الشباب ذات الوجه الصغير والملامح الناعمة لا يحبّون تربية الذقن كثيراً. لذا نراهم يميلون الى اعتماد اللحية الخفيفة التي تحافظ على الستايل الكلاسيكي وطبعهم الهادئ. الذقن الخفيفةتنسب كثيراً الشباب ذات الشخصية الهادئة والرصينة لذا لا تتردّد في اعتمادها هذا الموسم لأنها الأكثر رواجاً.

258258 1

اللحية المحددة:

لا عجب ان يمضي الشابّ وقتاً مطوّلاً امام المرآة وهو يحاول تشذيب ذقنه وترتيبها: فهو يهتمّ كثيراً ان تكون إطلالته متناسقة مع تسريحة شعره او حتى مع ملابسه. تحديد الذقن يمكن ان تقوم به في المنزل إذا كنت تملك إحدى أفضل ماكينات الحلاقة التي تعطيك نتيجة رائعة ومميزة.

369369

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن