الأحد 28 / فبراير / 2021

إعادة تشكيل لجنة حي الامل بخانيونس

شعار صحيفة الوطن اليوم الإلكترونية
شعار صحيفة الوطن اليوم الإلكترونية

وافقت بلدية خان يونس على إعادة تشكيل لجنة حي الامل بخان يونس ضمن تعليمات أصدرها وزير الحكم المحلي محمد الفرا لرؤساء بلديات قطاع غزة بضرورة العمل على إعادة تشكيل اللجان على أساس المشاركة المجتمعية والتنوع السياسي لتحقيق مصالح المواطنين والتوسع في نشاطات لجان الاحياء.

وأكد رئيس لجنة حي الامل د. حميد أبو موسى خلال اجتماع عقدته لجنته بمقرها على أهمية دور لجان الاحياء والعلاقة التي تربطها بالسكان والبلدية والجهات المسؤولة بهدف الحفاظ على المصلحة العامة والتواصل الفعال والهادف والإطلاع على احتياجات المواطنين والحد من معاناتهم قدر الإمكان .

من جانبه دعا نائب الرئيس عدنان العصار المواطنين للتعاون المشترك والتنسيق مع اللجنة حول جميع متطلبات المواطنين من الخدمات المطلوبة والاستماع الى ملاحظات وشكاوى المواطنين والرد عليها حسب الأصول والعمل على حلها بالإضافة لنقل جميع مقترحاتهم وتطلعاتهم الى البلدية لتقوم البلدية بدورها بترجمة هذه المقترحات والتطلعات الى مشاريع عملية يستفيد منها المواطنون.

وشارك في الاجتماع كافة أعضاء اللجنة المعتمدين لدى بلدية خان يونس ، وهم د. حميد أبو موسى رئيسا وعضو اللجنة المركزية للجبهة العربية الفلسطينية عدنان العصار نائبا للرئيس و ا. سليمان أبو مصطفى امينا للسر و ا. عبد المجيد الزطمة امينا للصندوق والصحفي ايمن سلامة وعضوية كل من ا. محمود كلاب ومحمد عيسى صيام و ا. محمد ناصر الدين و ا .عبد الكريم السر وممثلات عن نساء الحي نورة أبو موسى و رفقة رباح .

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن