الثلاثاء 02 / مارس / 2021

اشتية: تأخر وصول كميات لقاح (كورونا) المطلوبة لإطلاق عملية التطعيم

اشتية: تأخر وصول كميات لقاح كورونا المطلوبة لإطلاق عملية التطعيم
رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية

قال رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، اليوم الاثنين، إن تأخر طرأ على صوول كميات لقاح كورونا المطلوبة لإطلاق عملية التطعيم ، وعليه سيتم الإعلان عن موعد جديد للتطعيم حين استلام كميات اللقاح اللازمة.

وأعلن اشتية في كلمة له بمستهل جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية ان مجلس الوزراء سيجدد إجراءات مواجهة تفشي فيروس كورونا اعتبارًا من يوم الاربعاء، بعد غد.

وفي سياق منفصل حث اشتية كل من لَم يسجلوا أسماءهم في سجل الناخبين حتى الآن إلى المسارعة في التسجيل ليتسنى لهم اختيار ممثليهم في الانتخابات المرتقبة.

كما أوعز اشتية إلى جهاز الدفاع المدني وقوى الأمن والبلديات وشركات الكهرباء بالاستعداد لمواجهة المنخفض الجوي، حرصًا على سلامة أهلنا.

وطالب اشتية من المواطنين الحذر من محاولات تزوير وخداع قد يلجأ لها بعض السماسرة، داعيا إياهم للحفاظ على أراضيهم وزراعتها كما كانوا دائما.

وقال :” سوف نُدرِج الصندوق القومي اليهودي- الذي يبدو أنه سَينشَط في الضفة الغربية والقدس- كإحدى أدوات الاستعمار الاستيطاني أمام المحكمة الجنائية الدولية”.

وتقدم اشتية بخالص العزاء لذوي الكاتب والشاعر والأديب مريد البرغوثي، وكذلك عائلتي الشهيـدين بلال بواطنة وعزام عامر، ونسأل الله أن يتغمدهم في رحمته.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن