السبت 17 / أبريل / 2021

الأرصاد تبشر بأمطار مصحوبة بعواصف الجمعة المقبلة‏

حالة الطقس

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شماليه غربيه خفيفة إلى معتدلة السرعة ، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربيه خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربيه خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربيه خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الجمعة المقبلة فسيكون الجو غائم جزئيا في ساعات النهار وفي المساء سيبدأ تساقط الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية  شمالي ووسط فلسطين المحتلة والثلوج ستتساقط علي جبل الشيخ  وسيتواصل تساقط الأمطار أيضا السبت المقبل اما الأحد  ستمتد الأمطار لتصل النقب  والمنطقة الجنوبية  وسيتوقف تساقط الأمطار في ساعات المساء

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن