السبت 23 / يناير / 2021

الفنانة الملكة إليسا تطلق كليبها قريباً

الفنانة الملكة إليسا تطلق كليبها قريباً
الفنانة اللبنانية إليسا

على الرغم من انتشار جائحة كورونا وتجديد مدة الحجر والاقفال التام في لبنان، يبدو أن الفنانة اللبنانية الملكة إليسا ستكون أول الفنانين الذي يطلقون كليباً بداية السنة الحالية.

وفي هذا الإطار، علمت نواعم أنه جرى تصوير أغاني الألبوم الجديد بطريقة متميزة مع المخرجة أنجي جمال، وهو ما عرف عنه مدير أعمال إليسا أمين أبي ياغي بأنه مفاجأة منتظرة ستحمل الكثير من التجدد بعد سنة من الركود الفني الذي شهدته إليسا والعالم بأسره جراء فيروس كورونا.

“صاحبة رأي” سيلبس حلّة جديدة بداية الأسبوع المقبل، وسيكون متوفراً لمتابعي وجمهور صاحبة “ع بالي حبيبي”، وعُلم أيضاً أن شركتي روتانا وديزر ستدعمان العمل المصور الجديد الذي سيكون للمرة الأولى بالنسبة إلى إليسا.

يُذكر أن الألبوم الأخير “صاحبة رأي” حصد أكثر الألبومات مبيعاً بحسب التصنيفات السنوية التي نُشرت، وهذا بالطبع يؤكد على صوابية قرارات واختيارات إليسا على صعيد الأغاني، بعد أن أعطت صفحة الجائزة العالمية “وورد ميوزك أي وورد” إحصاءاتها عن أكثر الأعمال الفنية مبيعاً على متصفّح انستغرام، وكذلك اعتبارها من أكثر الشخصيات المؤثرة على صعيد العالم بين مجموعة من الشخصيات المؤثرة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن

زوارنا يشاهدون الآن