الثلاثاء 20 / أبريل / 2021

الكشف عن نموذج SUV لسيارة بورش ماكان 2015

gallery-1-1035

على الرغم من أن شركة بورش كشفت معلومات وصورًا لنموذج SUV الخاص بسيارة بورش ماكان 2015 من خلال حملة تسويق، إلا أنها أفصحت كذلك بالتزامن مع معرض لوس أنجليس للمحركات عن أول مجموعة صور حصرية لتلك السيارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

ويبدو من الواضح أن هناك تشابهًا مع السيارة الأخرى الأكبر في الحجم وهي بورش كايين. ويبدو أنها أكثر قوة وذات طابع رياضي، وهي مزودة سقفًا منخفضًا ومنحدرًا، وتبدو نافذتها الخلفية أكثر انحدارًا من غيرها من السيارات.

ومن حيث الأبعاد، يبلغ طول السيارة 4.680 ملم، وعرضها 1.920 ملم وارتفاعها 1.620 ملم. وتم تطويرها على منصة سيارة أودي كيو 5 التي يبلغ عمرها 5 أعوام.

وحين يتم إطلاقها، ستصبح أفضل أنواع سيارات ماكان المعروضة من حيث السعر، وتقدّر الشركة أنها ستبيع عددًا يراوح بين 50 ألفًا و60 ألفًا كل عام. وستتوافر السيارة في ثلاثة نماذج للسوق، ماكان إس وماكان إس ديزل وماكان تربو، كلها ستزود محرك V6 وناقل حركة ثنائي المقبض بسبع سرعات وكذلك بدفع رباعي.

وتوقعت تقارير صحافية أن يبدأ سعر ماكان إس من 50 ألف دولار، وأن يصل سعر موديل ماكان تربو إلى 70 ألفًا. ومن المنتظر أن توزع السيارات على الوكلاء بحلول الربع الثاني من العام المقبل.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن