الإثنين 16 / مايو / 2022

بالصورة.. نداء شرارة: تعلمت على الفوتوشوب وعدلت أنفي.. قبل وبعد

بالصورة.. نداء شرارة: تعلمت على الفوتوشوب وعدلت أنفي.. قبل وبعد
بالصورة.. نداء شرارة: تعلمت على الفوتوشوب وعدلت أنفي.. قبل وبعد

تداولت صفحات السوشال ميديا صورا قديمة للمشاهير، حيث تأتي بتفاعل كبير من قبل الجمهور، الذي يبدأ بالتعليق والانتقاد والمقارنة بين الماضي والحاضر.

ومؤخرا، جاء دور الفنانة الأردنية نداء شرارة التي اضطرت لتنفي خضوعها لأي عمليات تجميل لتحسين مظهر أنفها، بعد قيام بعض الصفحات بنشر صورتين لها لمقارنة شكل أنفها قبل وبعد.

ووصفت نداء نفسها بـ “القمر”، عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، حيث أعادت نشر الصور المتداولة التي يزعم ناشروها خضوع الأولى لعملية تجميل في أنفها، وعلقت عليها بالقول: قبل وبعد قمرين، مش فاهمة يعني هاد إعجاب ولا تنمر.

وبررت نداء سبب اختلاف شكل أنفها في الصورة بأنها تعلمت على برنامج الفوتوشوب وباتت تجري تعديلات على صورها؛ إذ قالت: مناخيري بالصورة اللي فوق معمول لها فوتوشوب وتحت ما كنت أفهم بالفوتوشوب.

ومن الواضح أن هذه المزاعم، أدت إلى استياء شرارة، حيث اختتمت تعليقها بالقول: غيروو؟، في إشارة منها إلى أنها سئمت من تداول الشائعات.

وكانت الصورة، التي لوحظ فيها تغير شكل أنف نداء شرارة، قد أُخذت من حساب الفنانة الرسمي على إنستغرام؛ إذ نشرتها قبل يومين، وذلك خلال تواجدها في “ملتقى أسرار النجاح” الذي أقيم في دولة الامارات، للحديث عن قصص نجاح لسيدات رائدات.

وفي سياقٍ آخر، اجتمعت الفنانة الأردنية بالفنانة السورية ديمة بياعة، حيث نشرت صورة لهما في ستوري إنستغرام، ولم يتضح فيها مكان تواجدهما، لتعيد الأخيرة نشر الصورة عبر حسابها وتعلق عليها: حياتي إنت ما في لا أحلى ولا أهضم من هيك رفيقة.

وعلى الصعيد الفني، كانت نداء قد طرحت أغنية بعنوان “إنت فرحة”، في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وحققت نحو 3 ملايين مشاهدة منذ إطلاقها عبر يوتيوب.

وهي الأغنية التي شوقت لها قبل صدورها بفترة، ووصفتها حينها بـ”القنبلة”، وقالت إنها تقدم اعتذارها بشكل مسبق من كل الأشخاص الذين ليسوا في علاقة حب حاليا كون الأغنية من النوع الرومانسي؛ حيث كتبت عبر إنستغرام: القنبلة الجديدة قريبا “إنت فرحة”.. بعتذر من هلأ لكل السناجل اللي بالعالم واللي أنا وحدة منهم، وأرفقت المنشور بصورة من فيديو الأغنية.

شارك هذا المقال :

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on email
Email
Share on tumblr
Tumblr
Share on reddit
Reddit
Share on linkedin
LinkedIn

زوارنا يتصفحون الآن