الأربعاء 05 / أكتوبر / 2022

بعد انفصالهما.. الظهور الأول لبيكيه وشاكيرا معاً

بعد انفصالهما.. الظهور الأول لبيكيه وشاكيرا معاً
بعد انفصالهما.. الظهور الأول لبيكيه وشاكيرا معاً

بعد يومين على إعلان انفصالهما بشكل رسمي، ظهر اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، والمغنية الكولومبية شاكيرا معاً، والذي يُعد الظهور الأول لهما، منذ مدة طويلة.

وظهرا سوياً خلال تواجدهما في جمهورية التشيك، لدعم ابنهما الأكبر ميلان، خلال مشاركته، في بطولة دولية للبيسبول. وبحسب تقارير لصحيفة (إل بريديكو) الإسبانية فإن “علاقة الثنائي ليست على ما يرام خلال الفترة الحالية، إلا أنهما معاً من أجل طفليهما”.

تُظهر الصور أنه على الرغم من تواجدهما في ذات المكان، إلا أنّ كلاً منهما بقي بمفرده، وتجنبّا الاتصال، على الأقل أمام العلن، وفق ما نقلت صحيفة (ماركا) الإسبانية. ويلعب ميلان، البالغ ثمانية أعوام، في صفوف النادي الكتالوني للبيسبول تحت سن 10 سنوات.

• بعد أخبار خيانة بيكيه.. شاكيرا تدخل المستشفى

وكان الثنائي قد أعلنا انفصالهما، وذلك في بيان رسمي لهما، يوم السبت الماضي. وجاء في البيان “نأسف لتأكيد نبأ الانفصال”، وأضافا “لأجل أبنائنا نطلب منكم احترام خصوصيتنا، شاكرين تفهمكم”. وكانت التقارير قد أفادت عن مغادرة بيكيه منزل العائلة في برشلونة، وأنه الآن يعيش بمفرده.

وكانت صحيفة (إل بريديكو) قد كشفت قبل عدة أيام، بأن الثنائي على وشك الانفصال، بعد خيانة بيكيه لشاكيرا، مع فتاة عشرينية، شقراء، تعمل في إحدى النوادي الليلية، حيث التقاها، وترددت بصحبته على إحدى الشقق في برشلونة.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن