Friday, August 23, 2019
اخر المستجدات

بيل يعلق على خسارته للقب اغلى صفقة في العالم بعد ان اصبح من نصيب بوغبا


| طباعة | خ+ | خ-

اعلن النجم الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد الاسباني انه لا يكترث بتاتا الى امر فقدانه للقب اغلى صفقة في العالم بعد ان انزلته صفقة إنتقال بول بوغبا القياسية الى مانشستر يونايتد عن عرش أغلى صفقة في التاريخ، والتي تجاوزت الـ 89 مليون جنية إسترليني.

وقال بيل لست منزعجاً ولا اهتم إطلاقاً للامر. اي من اللاعبين لم يمازحني حول المسألة. لا اهتم، أنا أركز أكثر على إحراز أرقاماً قياسية لنادي ريال مدريد ومنتخب ويلز على أرضية الملعب.

وشدد على تركيزه المطلق على فريقه والسعي الحثيث لبلوغ نهائي دوري أبطال اوروبا لعام 2017 الذي سيقام في ارضه بكارديف.

وأشار الي انه سيكون من الرائع ان اكون موجودا في تلك المناسبة. هدفي ان افوز بأكبر عدد من الالقاب وتحديدا بلقب دوري أبطال اوروبا اكثر من مرة. لقد لعبت كأس السوبر في كارديف في السابق وكانت تجربة إستثنائية بين العائلة والاصدقاء.

وتابع سنقاتل كي نكون اول فريقي يفوز بدوري أبطال اوروبا مرتين متتاليتين. الجميع يريد الآن هزيمة ريال مدريد!

ويتطلع الجناح المولود في كارديف إلى تحقيق المزيد من المجد مع منتخب بلاده عندما يبدأ مشواره، للتأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستستضيفها روسيا في صيف عام 2018، بمواجهة مولدوفا، فضلاً عن إمكانية تحقيقه لفرصة تاريخيه في حال مشاركته بالمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي ستقام في مسقط رأسه في مايو المقبل، إذ قال للموقع لست مهتماً بمثل هذه الأرقام. لنكن صادقين لا يهمني هذا اطلاقاً! إنه ليس شيئاً ستذكره جماهير الكرة دائماً.

وفي حديثه في حفل عشاء لدوري أبطال أوروبا 2017، قال الفائز مرتين باللقب من الصعب الفوز بالبطولة الأوروبية بغض النظر عن الانفاقات، فليس هناك الكثير من اللاعبين الذين يستطيعون القول إنهم قد فازوا بالبطولة بغض النظر عما يدور في سوق الانتقالات ، كل ما  ينبغي عليك أن يكون موسمك رائعاً للفوز من دون النظر إلى المبلغ الذي أنفقه النادي في سبيل التعاقد معك ، لأن هذا لا يحدث فارقاً ويجب أن يكون أداؤك جيداً في تلك المباريات.