السبت 27 / فبراير / 2021

تشيلسي يقترب من إنجاز مانشستر يونايتد وأرسنال في البريميرليج

تشيلسي يقترب من إنجاز مانشستر يونايتد وأرسنال في البريميرليج
فريق تشيلسي

حرز لاعب الوسط الهجومي الدولي الإنجليزي ماسون مونت، نجم تشيلسي هدفًا غاليًا قاد به البلوز للفوز على فولهام، ضمن مباريات الجولة 19 لبطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج، مساء اليوم السبت.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، فإن هذا الهدف يحمل الرقم 800 لفريق تشيلسي خارج ملعبه في البريميرليج.

وأوضحت الشبكة، أن فريقين فقط سبقا تشيلسي نحو هذا الرقم، وهما مانشستر يونايتد (933 هدفا)، وأرسنال (817 هدفا).

أما شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد أشارت إلى أن هدف مونت يحمل رقم 11 لفريق تشيلسي في الربع ساعة الأخير خلال مباريات البريميرليج لموسم (2020/2021).

وأضافت أن تشيلسي هو أكثر فريق سجل عدد أهداف خلال هذا التوقيت بالتساوي مع ليستر سيتي.

ونجح فريق تشيلسي في استغلال النقص العددي في صفوف مضيفه فولهام، ليتغلب عليه بصعوبة 1-0 مساء اليوم السبت، ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

وسجل مايسون مونت هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78، عاما بأن فولهام لعب الشوط الثاني كاملا بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه أنتوني روبنسون أواخر الشوط الأول أمام تشيلسي.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 29 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع، فيما استقر فولهام بالمركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

واعتمد مدرب تشيلسي فرانك لامبارد على طريقة اللعب 4-3-3، ولعب كاباييرو في حراسة المرمى، ووقف الألماني أنتونيو روديجر إلى جانب البرازيلي تياجو سيلفا في عمق الخط الخلفي، وتواجد سيزار أزبيليكويتا على الجهة اليمنى وبن تشيلويل على اليسرى، وأدى جورجينيو دور لاعب الارتكاز بمساعدة من ماتيو كوفاسيتش، فيما تحرك مايسون مونت، خلف ثلاثي الهجوم المكون من حكيم زياش وكريستيان بوليسيتش وأوليفييه جيرو.

في الناحية المقابلة، لجأ مدرب فولهام سكوت باركر إلى طريقة اللعب 3-5-2، حيث تكون الخط الخلفي من الثلاثي أولا أينا ويواكيم أندرسن وتوسين أدارابيو، وتواجد كيني تيتي على الناحية اليمنى وأنتوني روبنسون على اليسرى، وأدى هاريسون ريد دور لاعب الارتكاز، فيما تحرم بوبي دي كوردوفا-ريد وأندري-فرانك زامبو أنجويسا، خلف ثنائي الهجوم إيفان كافاليرو وأديمولا لقمان.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن