Sunday, June 16, 2019
اخر المستجدات

تعرف إلى أنواع الكلاب التي يمتلكها لاعبو كرة القدم (صور)


تعرف إلى أنواع الكلاب التي يمتلكها لاعبو كرة القدم (صور)

| طباعة | خ+ | خ-

هناك الكثير من القصص التي تثبت صحة مقولة ان “الكلب أوفى صديق”. لذا يلجأ العديد من الأشخاص الى تربية الكلاب ورعايتها، والتعلق بها بشدة، لدرجة أن بعض الكلاب تموت حزنًا بعد رحيل أصحابها.
والى جانب امتلاك لاعبي كرة القدم للسيارات الفاخرة والمنازل واليخوت، فإن بعضهم يتعلقون بالكلاب ويحرصون على اصطحابها إلى الأماكن التي يكونون فيها.

نستعرض في هذا المقال أشهر هذه الكلاب، ونطلعكم على أنواعها.

1- ليونيل ميسي:

يمتلك الأرجنتيني ليونيل ميسي (31 عامًا)، لاعب برشلونة الإسباني، كلبًا ضخمًا من نوع “Dogue De Bordeaux” يطلق عليه اسم هالك.

ونشر اللاعب الأرجنتيني العديد من الصور لهذا الكلب، على حساباته على موقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى الفيديوهات وهو يلاعبه بكرة القدم.

ويتميز كلب ميسي بالمناورة والمراوغة، وقال البعض إنه يصف ميسي الذي يتميز بهذه الصفات الكروية.

2- كريستيانو رونالدو:

تعيش مع البرتغالي كريستيانو رونالدو (34 عامًا)، لاعب يوفنتوس الإيطالي، كلبة من نوع ” Labrador”، وتسمى بـ”مالوسكا”، والتي تتميز بالسرعة الكبيرة.

وتنعم “مالوسكا” بحياة مليئة بالرفاهية والمرح، ويهتم بها رونالدو بشكل كبير ويسعى لتخصيص وقت لها، حتى انها انتقلت معه مؤخرًا من إسبانيا إلى إيطاليا.

3- نيمار:

يربي اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا (27 عامًا)، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كلبًا يدعى “بوكر” من نوع ” Golden Retriever”، منذ أن كان يلعب في نادي برشلونة الإسباني وحتى الآن.

واعتاد اللاعب البرازيلي نشر صور لـ”بوكر” على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عندما كان جروًا صغيرًا، من شدة حبه لتربية الكلاب انتقل “بوكر” للعيش مع نيمار، فى العاصمة الفرنسية عندما انتقل من برشلونة للنادى الفرنسي.

4- مسعود أوزيل:

اعتاد الألماني مسعود أوزيل (30 عامًا)، لاعب أرسنال، على نشر صوره برفقة كلبه المفضل، فمن شدة حب كلب أوزيل له، يغار عليه.

ففي إحدى المرات، نشر أوزيل صورة له وهو يداعب قطة خلال التمرينات معلقًا عليها “لا تخبروا كلبي”، في إشارة منه إلى غيرة الكلب الشديدة على اللاعب الألماني من هذه القطة.

5- سيرجو راموس:

يهوى الإسباني سيرجو راموس (32 عامًا)، لاعب نادي ريال مدريد، كلبًا من نوع “بيرسا كناريو”، الذي يقال انه يشبه راموس كثيرًا من حيث الصفات الكروية.

6- مارسيلو:

أطلق اللاعب البرازيلي مارسيلو (30 عامًا)، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، على كلبة يهوى تربيتها اسم “لولا”، فهذه الكلبة رغم ضخامتها التي تشير إلى أنها مفترسة، إلا أنها من الكلاب الأليفة التي تعشق اللعب.

7- سانشيز:

يمتلك أليكسيس سانشيز (30 عامًا)، لاعب مانشستر يونايتد، كلبًا من نوع ” Golden Retriever”، أطلق عليه اسم “أتوم”، ويتميز بالمرح وحبه للعب.

وتقترب شخصية هذا الكلب من شخصية صاحبه، اذ ان سانشيز يمتلك روحًا مرحة ما يجعلهما متفقين، فاعتاد اللاعب على التقاط الصور دائمًا برفقة كلبه وهو يخرج لسانه.

8- أنطوان غريزمان:

يتلقى كلب الفرنسي أنطوان غريزمان (27 عامًا)، لاعب نادى أتلتيكو مدريد الإسباني، معاملة خاصة من قبل اللاعب.

ويحرص اللاعب الفرنسي دائمًا على اصطحابه، خاصة في المبارايات الصعبة التى يخوضها فريقه فى الدوري الإسباني، ودائمًا ما يجد فيه تميمة حظ.