الخميس 02 / فبراير / 2023

حقيقة صادمة حول شركات الطيران.. هذا ما تقدمه للمسافرين!

حقيقة صادمة حول شركات الطيران.. هذا ما تقدّمه للمسافرين!

ما بين الموسم والآخر، تخرج إلى العلن الكثير من الاسرار والحقائق التي تتحدث عن عالم الطيران. هو في الواقع مجال يتحمّل الكثير من التساؤلات، نظرًا الى الأمور الموجودة على متنه، والأطعمة هي واحدة منها.

يتداول الكثير من المسافرين العديد من الحقائق السلبية المغلوطة عن الأطعمة التي تقدمها شركات الطيران لهم أثناء رحلاتها الجوية، ويوجّهون الكثير من الإنتقادات لما يقدم لهم من وجبات على متن الطائرة.

ولكن الواقع يقول إن الكثير من الحقائق والمقولات التي تنتشر بين المسافرين، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عن طعام الطائرة ليست إلا تكهنات وآراء فردية.

إليك في الآتي 5 حقائق مغلوطة عن الوجبات التي تقدمها شركات الطيران:

• بعض الأطعمة مثل الزبدة والبطاطا المقلية والسمك تفسد على الارتفاعات الشاهقة، ولكن شركات الطيران تصر على تقديمها للمسافرين. وهذا الكلام ليس صحيحًا بالضرورة لأن الكثير من شركات الطيران المرموقة باتت تمتلك خبرة كافية لمعرفة أنواع الطعام المناسبة لتقديمها للمسافرين.

• يتم تقديم الوجبات المميزة للمسافرين في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، وتقدم الوجبات العادية للمسافرين في الدرجة السياحية. وهذا أمر طبيعي لأن مسافري الدرجة الأولى يدفعون مبلغًا كبيرًا للحصول على خدمات مميزة.

• هنالك اعتقاد سائد بأن تناول الوجبات السريعة يعتبر صحيًا أكثر من تناول وجبات الطائرة، وهذا ليس صحيحًا لأن شركات الطيران تراعي المعايير الصحية في وجباتها وتقدم وجبات ذات مواصفات صحية جيدة.

• يعتقد الكثير من المسافرين بأن طعام الطائرة يجعل المسافر يسترخي ويدخل في نوم عميق، وهذا أمر غير منطقي لأن من مصلحة شركات الطيران أن ترضي زبائنها وتقدم لهم أفضل الخدمات لتكسب ثقتهم.

• وجبات الطائرة عادة ما تكون مجمدة وغير طازجة ويتم تسخينها قبل تقديمها للركاب بوقت قصير، وهذا الكلام ليس دقيقًا فعادة ما تقدم الكثير من شركات الطيران وجبات طازجة مطهوة قبل وقت قصير من الإقلاع.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن