الأحد 22 / مايو / 2022

ديمة بياعة بدون مكياج.. وتكشف عن جديدها في عمان وبيروت (صور)

ديمة بياعة بدون مكياج.. وتكشف عن جديدها في عمان وبيروت (صور)

نشرت الفنانة السورية ديمة بياعة، فيديو عبر خاصية “الستوري” في حسابها الرسمي على إنستغرام، ظهرت من خلاله بدون أي مساحيق تجميل، وقالت إنها أنهت منذ وقت قصير تصوير مشهد من عملها الجديد، اضطرت فيه للبكاء.

وعلقت قائلة: “شوفوا كيف وجهي بيكون لما كون عاملة مشاهد كلها بكي”.

وكشفت بياعة من خلال الفيديو الذي شاركته مع جمهورها، عن جديدها من الأعمال الفنية، وعن سبب تواجدها في العاصمة الأردنية، عمان، لأكثر من شهرين، وقالت إنها تقوم حاليًا بتصوير مسلسل جديد يحمل اسم “الحضور موكب الغياب”، معربة عن إعجابها بعمان، وبنمط الحياة فيها.

• شاهد – ملكة جمال سوريا ياسمين الحواري تستعرض منحنياتها بفستان مكشوف وضيق

ديمة بياعة بدون مكياج.. وتكشف عن جديدها في عمان وبيروت (صور)

وقالت بياعة، إنها تتمنى لو كانت قادرة على تصوير كواليس العمل، ومشاركتها مع متابعيها كي يروا كمية التعب التي يعيشها الفنانون في هذا المسلسل، كونه عملًا متعبًا بشكل كبير، إلا أن شركة الإنتاج قد منعتهم من تصوير أي شيء في موقع التصوير، مضيفة أنها ستحاول مشاركة بعض اللحظات مع جمهورها.

وأضافت بياعة، أنها تواجدت في الفترة الماضية أيضًا، في بيروت، لتصوير عمل جديد آخر يحمل اسم “شتي يا بيروت”، حيث إنها استمتعت في تصويره بشكل كبير، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، وأن تكون النتيجة النهائية جميلة، وتلائم ذوق محبيها.

والجدير ذكره أن مسلسل “الحضور موكب الغياب” هو مسلسل تاريخي من البيئة الفلسطينية وشرق الأردن، يرصد تداعيات الانفجار العظيم في فلسطين، وامتداداته على دول المنطقة، بُعيد خروج الانتدابات الأجنبية، كما أنه مؤلف من ثلاثين حلقة، ويجري تصويره في العاصمة الأردنية عمان، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم السوريين والأردنيين والعرب، من بينهم: ديمة بياعة، مازن الناطور، رشا بلال، والمصري أحمد فهمي، والأردني منذر رياحنة.

• خلافات نسرين طافش مع النجوم مستمرة.. هل آخرهم باسم ياخور؟!

ديمة بياعة بدون مكياج

أما مسلسل “شتي يا بيروت” فهو مسلسل اجتماعي معاصر، يتكون من 30 حلقة، ويناقش 3 قضايا هي: الانتقام، والثأر، والفقدان، من خلال شقيقين يمثلان الخير والشر، ويعالج الصراعات التي يخوضها الإنسان؛ خشية فقدان من يحب في إطار من التشويق والإثارة.

ويشارك في بطولة العمل كلّ من: عابد فهد، وديمة بياعة، وسامر إسماعيل، وعبده شاهين، وفايز قزق، ولين غرة، ورامز الأسود، وإلسا زغيب، وإيناس زريق، وزينة مكي، وغيرهم. والعمل من تأليف بلال شحادات، وإخراج إيلي السمعان، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، ويتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ديمة بياعة، كان مسلسل “فارس بلا جواز” والذي حلت ضيفة على إحدى حلقاته، والعمل من بطولة: مصطفى قمر، وطارق عبد العزيز، وسليمان عيد، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

شارك هذا المقال :

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on email
Email
Share on tumblr
Tumblr
Share on reddit
Reddit
Share on linkedin
LinkedIn

زوارنا يتصفحون الآن