الأربعاء 28 / سبتمبر / 2022

رسميًا.. ميلان يتعاقد مع ديفوك أوريجي في صفقة انتقال حر

رسميًا.. ميلان يتعاقد مع ديفوك أوريجي في صفقة انتقال حر
رسميًا.. ميلان يتعاقد مع ديفوك أوريجي في صفقة انتقال حر

أعلن نادي ميلان بشكل رسمي تعاقده مع ديفوك أوريجي، نجم ليفربول السابق، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الريدز بنهاية الموسم الماضي.

وكان قد توصل ميلان لاتفاق مع اللاعب قبل فتح باب الانتقالات الصيفية، على أن تتم عملية التعاقد بعد خضوعه للكشف الطبي وهو ما تم.

ميلان يعلن تعاقده مع أوريجي

وأعلن النادي قبل قليل من خلال بيان نشره عبر الموقع الرسمي، أكد خلاله التعاقد مع أوريجي، في صفقة انتقال حر، لمدة 4 سنوات مقبلة،حتى 2026.

وجاء بيان نادي ميلان كالتالي “يسر نادي إيه سي ميلان الإعلان عن توقيع ديفوك أوريجي. وقع البلجيكي عقدًا مع النادي حتى 30 يونيو 2026”.

وأضاف “ولد في أوستند ، بلجيكا ، في 18 أبريل 1995 ، تطور أوريجي في قطاعي الشباب في جينك وليل قبل أن يخوض أول مباراة له مع الفريق الفرنسي في عام 2013”.

وأكمل “بعد تسجيله 16 هدفًا في 89 مباراة مع ليل ، انتقل إلى ليفربول ، حيث ، في أول موسمين له ، وجد الشبكة 21 مرة في 77 مباراة”.

وزاد “ثم تمت إعارته إلى فولفسبورج حيث سجل سبعة أهداف في 36 مباراة. عاد إلى الريدز في 2018 وخاض 98 مباراة أخرى وسجل 20 هدفًا آخر”.

وتابع “لم يكن هناك نقص في نجاح الكأس أيضًا ، حيث فاز بالدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية”.

وأتم “قدم أوريجي أول مباراة دولية له في عام 2014 وسجل ثلاثة أهداف في 32 مباراة لبلاده ، وأصبح أيضًا أصغر هداف في تاريخ بلجيكا في كأس العالم في البرازيل”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن