الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

ريال مدريد يكتسح سيلتا فيجو ويعتلي صدارة الليجا (شاهد)

فريق ريال مدريد يكتسح سيلتا فيجو ويعتلي صدارة الليجا (شاهد)

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزاً مستحقاً على حساب نظيره سيلتا فيجو بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية من الليجا، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” بالايدوس “.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 6 نقاط في صدارة الترتيب العام لليجا بجانب بيتيس وأوساسونا، بينما تجمد رصيد سيلتا يجو عند نقطة في المركز الرابع عشر.

كريم بنزيما

 

كريم بنزيما

وسجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق كريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة 14، ثم سجل سيلتا فيجو هدف التعادل عن طريق أياجو أسباس من ركلة جزاء في الدقيقة 23.

لوكا مودريتش

وفي الدقيقة 41 سجل لوكا مودريتش هدف ثاني لريال مدريد، وذلك بعد أن سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس سيلتا فيجو.

فينيسيوس جونيور

وسجل فينيسيوس جونيور هدف ثالث في الدقيقة 56، بعدما تلقى تمريرة رائعة من مودريتش، قبل أن ينفرد بالمرمى ويراوغ الحارس ويضع الكرة في الشباك الخالي.

فيدي فالفيردي

وتمكن ريال مدريد من إضافة الهدف الرابع عن طريق فيدي فالفيردي، بعد هجمة مرتدة انتهت بتمريرة من فينيسيوس الى فالفيردي الذي سدد كرة عرضية في الشباك.

وحصل كريم بنزيما على ركلة جزاء، انبرى لها إيدين هازارد لكن الحارس تصدى لها، ثم تابعها بنزيما بتسديدة تصدى لها الحارس مرة أخرى في الدقيقة 86.

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن