Saturday, September 21, 2019
اخر المستجدات

شاهد اليوم.. رانيا يوسف بالبكيني على انغام “شط اسكندرية”


شاهد اليوم.. رانيا يوسف بالبكيني على انغام "شط اسكندرية"

رانيا يوسف

| طباعة | خ+ | خ-

وكالات – الوطن اليوم

تقضي الفنانة رانيا يوسف إجازتها الصيفية بصحبة ابنتيها في الساحل الشمالي، ودائما ما تشارك متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لحظات من استمتاعها بقضاء أوقات فراغها مع الأصدقاء.

نشرت رانيا يوسف التي تتواجد حاليا بإحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي فيديو وصور تظهر بها مع أصدقائها في حفلات أو على الشاطئ، وكان آخرها فيديو نشرته على خاصة القصص المصورة على حسابها الشخصي على Instagram ظهرت فيه بالمايوه البكيني وقد ارتدت فوقه “كاش مايوه” على أنغام أغنية فيروز “شط اسكندرية”.

يُذكر أن رانيا يوسف شاركت مؤخرًا في الفيلم الروائي القصير “ليلة حب” من تأليف رانيا البشبيشي، وسيناريو ‏وإخراج رضا عبد الرازق، وتظهر فيه رانيا يوسف بالنقاب، وتدور قصته حول مجموعة من الأقارب يلتقون بعد فترة غياب ‏طويلة تتجاوز العشر سنوات، ليكتشفوا أن حياتهم وشخصياتهم اختلفت تماما، ويغلف أحداث الفيلم إطارا من ‏التشويق والأكشن‎.

كما تستكمل تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل “مملكة إبليس” والذي يجمعها بغادة ‏عادل، وأحمد ‏داود، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، وصبري ‏فواز، ومحمد جمعة، وأسماء جلال، من ‏تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق ‏الجنايني‎.‎