الإثنين 25 / أكتوبر / 2021

كيفية طلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن زايد وطريقة التقديم إلكترونيا

كيفية طلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن زايد وطريقة التقديم إلكترونيا
كيفية طلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن زايد وطريقة التقديم إلكترونيا

أصبح من السهل إرسال طلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن زايد علي المؤسسة الخيرية في الإمارات للحصول علي مساعدات فورية من ولي عهد أبو ظبي للعيش في حياة كريمة داخل الإمارات العربية المتحدة أو خارجها، حيث يمكن لجميع المواطنين حول العالم الحصول علي تلك المساعدات من خلال زيارة الموقع الالكتروني للمؤسسة علي شبكة الأنترنت من اجل تعبئة نموذج طلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن زايد وإرساله بشكل إلكتروني علي بوابة المساعدات الالكترونية للحصول عليها بعد دارسة طلبك علي الفور.

دائما ما تسعي مؤسسة الشيخ محمد بن زايد الخيرية لتقديم المساعدات للأسر الفقيرة من ذوي الدخل المنخفض لكي يتمكنوا من حل جميع المشاكل المالية التي تواجههم في ظل الظروف الراهنة التي يمرون بها بسبب الحالة الاقتصادية والاجتماعية والصحية لرب الأسرة أو العائل عنهم، لذالك تساهم وتساعد المؤسسة الخيرية في تقديم المساعدات الفورية لشراء احتياجات كل أسرة عربية ليس فقط يصل الدعم للأبناء الشعب الإماراتي وحسب ولكن يصل إلى جميع الأشخاص حول العالم لكي يتم القضاء تماما علي ظاهرة الفقر في العالم العربي والإسلامي بشكل نهائي.

كيفية طلب المساعدة المالية من الشيخ محمد بن زايد

أطلقت المؤسسة الخيرية في الإمارات التابعة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي منصة خيرية علي شبكة الأنترنت، لكي يتمكن جميع الأشخاص الراغبين في التقديم للحصول علي الأراضي والإسكان، حيث يجب علي المتقدمين تسجيل بياناتهم وتعبئة النموذج الالكتروني لكي يتمكنوا من أرساله بشكل إلكتروني لدارسته من قبل المسئولين عن هذا الأمر للحصول علي الموافقة الفورية أو الرفض من خلال رابط الموقع الالكتروني الموضح لكم بالنقاط التالية:

• الدخول علي رابط موقع تقديم طلبات ديوان ولي العهد.

• الانتقال إلى خدمات الديوان.

• تعبئة النموذج الخاص بطلب الحصول علي مساعدة عينية أو نقدية.

• ستجد رابط إجراءات رفع وثائق التحقق من صحة البيانات المدخلة.

• النقر أيقونة “إرسال”.

• الذهاب إلى تبويب الحصول على رقم الملف في ديوان ولي العهد

• كتابة رقم هوية الشخص مقدم الطلب بشكل صحيح.

• الضغط علي إرسال.

• الحصول علي رقم المستند الخاص بك من خلال رسالة نصية سوف تصل إلى الجوال الخاص بك.

بعد الانتهاء من خطوات التقديم الطلب للحصول علي مساعدة فورية لشراء الأثاث والأجهزة الكهربائية للمنزل الجديد أو توفير علاج لآي حالة من أفراد الأسرة أو مساعدات تخص الدارسة أو غيرها من المساعدات الأخرى، سيتم دارسة طلبك من قبل العاملين بالديوان لاستكمال باقي الإجراءات عن طريق رقم الملف الذي حصلت عليه من موقع الديوان.

نموذج خطاب طلب المساعدة المالية

يمكن إرسال النموذج التالي لطلب مساعدة مالية من مؤسسة الشيخ محمد بن زايد. النموذج كما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

صاحب السمو الشيخ / محمد بن زايد آل نهيان نائب القائد العام للقوات المسلحة ولي عهد أبوظبي حفظه الله وحفظه.

بعد التحية… ..

الموضوع: طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد الشيخ محمد بن زايد

في البداية، أقدم لكم أطيب تمنياتي لاستمرار الصحة والعافية، وأشكرك كثيرًا على المساعدة التي تقدمها للشعب، وما تفعله من أجل خير الوطن، في إشارة إلى الموضوع أعلاه أنا / … …………. لتقديم طلبي سائلاً الله و سموكم العون أنا مواطن بسيط أعمل في بلدية أبوظبي وراتبي الشهري ………. هذا بالإضافة إلى أنني متزوجة ولدي أطفال، وأنا أعيش في ………… .. وبعد أن حصلت على هذا السكن. اقترضت أموالاً من البنك ومن بعض الأطراف الشخصية ؛ لتوفير العيش الكريم لأسرتي، اقترضت مبلغًا ………، وتتم الاستقطاعات على أساس شهري ………………. من الراتب هذا بالإضافة إلى الرسوم المدرسية التي أدفعها لأولادي. لدي أطفال …………… .. .. وأقوم بتحصيلهم في المدارس، وبعد هذا المبلغ لا يكفي المبلغ المتبقي لتوفير ضرورات الحياة، هذا بالإضافة إلى غلاء المعيشة. لذا، وبسبب الظروف التي ذكرتها سابقًا، أطلب من سموكم مساعدتي ومساعدتي، والنظر في هذا الطلب المقدم، حيث لم أتلق مساعدة مالية من قبل.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook