الجمعة 26 / فبراير / 2021

للعائلات المقيمة في السعودية.. تويوتا لاند كروزر الأفضل لكم

للعائلات المقيمة في السعودية.. تويوتا لاند كروزر الأفضل لكم
ويوتا لاند كروزر

تبحث دائما العائلات في المملكة العربية السعودية، عن سيارات كبيرة الحجم لتلبي احتياجات العائلة، ومتطلبات الأطفال وأمتعتهم وتعتبر من أفضل وأشهر السيارات في دول الخليج هي تويوتا لاند كروزر ، فتلك السيارة لها تاريخ طويل مع العائلات في السعودية خاصة عند الخروج إلى التخييم والتنقل في المناطق الوعرة والمنحنيات.

مواصفات تويوتا لاندكروزر 2021

تصنف سيارة لاند كروزر 2021 في فئة السيارات الدفع الرباعي الفاخرة ، فهي تتمتع بمحرك قوي ، وتقييم ثقة جيد ولكن صف المقاعد الثالث ضيق إلى حد ما.

وتعتبر السيارة سيارة عائلية بامتياز ، فهي تستمد قوتها بمحرك V، قوي وقيادة سلسة على الطرق الوعرة وسمعة طيبة من حيث المقاعد للصف الأول والثاني وهناك الكثير من ميزات الراحة والسلامة القياسية ، توفر لاند كروزر أيضا قدرة سحب كبيرة ومساحة تحميل كبيرة .

السيارة تتمتع بقدرة سحب كبيرة ، ومساحة تحميل كبيرة ، ولكن من ناحية أخرى فإن الصف الثالث من لاندكروزر ضيق حيث انه مناسب للأطفال ،وتتميز السيارة بنظام معلومات ترفيهية كثيرة .

السيارة بها شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات ونظام ملاحة وبلوتوث ومنفذ USB وراديو HD وراديو ستالايت و 14 مكبر صوت ولوحة شحن للهواتف، ويقدر سعر السيارة في السوق السعودي 188 ألف ريال سعودي .

أقرا أيضا:

تويوتا لاندكروزر معدلة من شركة GMG

وحش الدفع الرباعي لاند كروزر 2014

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن