لوجو الوطن اليوم

الثلاثاء 09 / أغسطس / 2022

ماسكات طبيعية للعناية بالأظافر في فصل الصيف

ماسكات طبيعية للعناية بالأظافر في فصل الصيف
ماسكات طبيعية للعناية بالأظافر في فصل الصيف

الأظافر القوية والصحية هي واحدة من أهم سمات الأنوثة، لذا سنختار ماسكات طبيعية ستساهم في تعزيز جمالها وشكلها الجذاب في أسرع وقت خلال فصل الصيف، على النحو التالي:

ماسك زيت الزيتون والليمون لترطيب وتغذية الأظافر في فصل الصيف

انقعي أظافر في خليط مكون من زيت الزيتون وعصير الليمون لمدة 10 دقائق يوم بعد يوم في فصل الصيف، خصوصا قبل الخلود إلى النوم، كي تمنحي أظافرك الطبيعية التغذية المطلوبة، فهو أحد الماسكات الطبيعية الفعالة في ذلك.

ماسك البندورة وفيتامين E لاستعادة قوة وجمال الأظافر في فصل الصيف

لا تستغني عن ماسك البندورة وفيتامين E لاستعادة قوة وشكل أظافرك الجذاب في فصل الصيف، فما عليك سوى خلط مهروس حبة من البندورة مع 4 قطرات من فيتامين E حتى التجانس، ثم تدليك أظافرك بالماسك وتركه 15 دقيقة، فهو أحد الماسكات الطبيعية لتعزيز صحة الأظافر والجلد المحيط بها بالشكل الطبيعي.

ماسك صفار البيض والعسل لتحسين صحة الأظافر الضعيفة في فصل الصيف

استفيدي من ماسك صفا البيض والعسل 3 مرات في الأسبوع لتحسين صحة أظافرك الضعيفة، فما عليك سوى خلطها وتدليك الأظافر بالماسك وتركه لمدة 15 دقيقة قبل غسل اليدين، فهو أحد الماسكات الطبيعية المهمة لعلاج الأظافر الضعيفة والهشة في فصل الصيف.

وأخيرا، يمكنك عزيزتي استخدام الماسكات الطبيعية السالفة الذكر بالتبادل على مدار الأسبوع لتقوية أظافرك في فصل الصيف، مع مراعاة استخدام مبرد الأظافر بالطريقة الصحيحة، قص الأظافر بالمقص الخاص، تناول المكملات الغذائية التي تحوي الفيتامينات ” A، C، D، E” وكذلك فيتامين B المركب، للحصول على أظافر قوية وجذابة على الدوام.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن