Monday, June 17, 2019
اخر المستجدات

محافظ جنين يقرر توسيع الحملة الأمنية


| طباعة | خ+ | خ-

قرر محافظ جنين إبراهيم رمضان، توسيع الحملة الأمنية والاستمرار في محاربة وملاحقة المتسببين في الفوضى والانفلات الأمني، وأي مظهر من مظاهر الشغب في محافظة جنين.

وقال رمضان خلال لقائه قادة وممثلين المؤسسة الأمنية وفعاليات جنين، بناء على تعليمات من الرئيس محمود عباس، ستوسع وبلا هوادة ملاحقة الخارجين عن القانون والمتسببين في محاولة إثارة الفوضى بعد عطلة عيد الفطر السعيد.

وأضاف أن ذلك يأتي على إثر الأحداث المؤسفة التي وقعت مؤخرا في يعبد وعدة مناطق في جنين، إضافة إلى ملاحقة مروجي المخدرات والدراجات النارية والمركبات غير القانونية، وظاهرة إطلاق النار وأي مظهر من مظاهر الفوضى والفلتان.

وأكد أن الحملة الأمنية لم تقتصر على منطقة معينة، خاصة أن الجهد الأمني المشترك لاقى ترحيبا والتفافا جماهيريا واسعا من الأهالي الذين يؤكدون ضرورة محاربة الفوضى والانفلات، وهذا هو الموقف الرسمي والشعبي، مشيرا إلى أن فعاليات وقوى أهالي المحافظة سينظمون يوم الأحد المقبل مسيرة من أجل التأكيد على الالتفاف حول بسط وسيادة القانون وتوفير السلم الأهلي الذي أصبح مطلبا رسميا وشعبيا.

وأشار رمضان إلى أن تعليمات الرئيس للقيادة الأمنية والمدنية اتخاذ كل السبل الممكنة لبسط الأمن والأمان وتحقيق العدالة في إطار النظام والقانون الذي يسري على الجميع دون تمييز، مؤكدا أن الأمن والأمان هما حاجة وطنية فلسطينية نسعى لتحقيقهما لضمان حرية وكرامة شعبنا وتحقيق الازدهار الاقتصادي