الثلاثاء 27 / سبتمبر / 2022

محمد صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول.. فكم يتقاضى؟

محمد صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول.. فكم يتقاضى؟
محمد صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول.. فكم يتقاضى؟

بات النجم المصري “محمد صلاح” واحدا من أبرز أساطير نادي ليفربول الإنجليزي، ومن أفضل النجوم على المستوى العالم؛ ما أهله لأن يصبح اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ العملاق الأحمر.

والجمعة، أعلن “الفرعون المصري” توقيعه عقدا جديدا طويل الأمد مع “الريدز”، وذلك قبل سنة واحدة فقط من انتهاء عقده مع الفريق الصيف المقبل.

ولم يكشف النادي عن قيمة العقد الجديد للفرعون المصري البالغ من العمر 30 عاما، ولا عن مدة بقائه مع الفريق.

لكن تقارير صحفية إنجليزية ذكرت أن “محمد صلاح” مدد عقده حتى يونيو/حزيران 2025.

بينما أشارت مصادر صحفية أخرى مقربة من النادي أن مدة العقد الجديد تصل لـ18 شهرا وبراتب أسبوعي قدره 400 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل (484 ألف دولار تقريبا).

وبات صلاح البالغ من العمر 30 عاما يحتل المرتبة الرابعة في قائمة أعلى لاعبي كرة القدم أجرا في جميع أنحاء العالم، التي يأتي في صدارتها 3 لاعبين من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

إذ يتقاضى الفرنسي “كيليان مبابي” مليون جنيه إسترليني (1.2مليون دولار) في الأسبوع، والأرجنتيني “ليونيل ميسي” 960 ألف جنيه إسترليني (1.162 مليون دولار )، والبرازيلي “نيمار” 606 آلاف جنيه إسترليني (734 مليون دولار).

لكن “صلاح” بات يتفوق على كل من لاعب مانشستر يونايتد البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، ونجم مانشستر سيتي البلجيكي “كيفن دي بروين”؛ إذ يتقاضى كل واحد منهما 385 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع (466 ألف دولار).

أما أهم اللاعبين الذين تفوق عليهم قائد المنتخب المصري في نادي ليفربول بعد توقيع عقده الجديد، فيأتي في مقدمتهم المدافع الهولندي “فيرجيل فاندايك”، الذي كان اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ “الريدز” براتب أسبوعي 220 ألف جنيه إسترليني (266 ألف دولار).

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن