Monday, November 18, 2019
اخر المستجدات

“مرسال” زائر متكرر يطرق على أبواب بيوتنا


| طباعة | خ+ | خ-

غزة – نور الوطن
أكد  عبد الفتاح الشرفا المدير العام لشركة المرسال أن الشركة في طور تقدمها وازدهارها حيث أنها وزعت  أكثر من 600,000 رسالة وطرد بريدي, مشيراً إلى أن مرسال هي الموزع الحصري للبريد الحكومي وشركة الاتصالات الفلسطينية بالتل”.

وبين الشرفا , أن عمل مرسال في هذا المجال كان عبارة عن تطور طبيعي لشركة الشرفا للنقل السريع وكلاء DHL  جزء من مجموعة الشرفا والتي لها خبرة في توزيع البريد لمدة 25 عاماً ، لقد رأت المجموعة في العطاء المطروح من قبل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العام الماضي والذي يطرح توزيع البريد الحكومي الوارد للقطاع الخاص فرصة تتماشي وطموح الشركة في التوسع الأفقي في تقديم خدماتنا وهانحن اليوم ” بنوزع البريد والحمد لله ” .

أما عن آلية عملها أوضح الشرفا, “إن خدمات شركة مرسال هى خدمات لوجستية مخصصة لإثراء عملية التواصل للأفراد والمؤسسات فالأفراد يتمتعون بخدمات النقل والديلفري الداخلي من خلال خدمة أكسبرس محلي والشركات أيضا تجد خدمات هامة كخدمات الترويج والبريد الترويجي المباشر وخدمات التخليص الجمركي وهناك أيضاً خدمة التسويق الهاتفي و خدمات الدعم الفني والتي جاري العمل على تجهيزها ضمن خطة مرسال فمرسال بها نتواصل وهذا هو الهدف من الشركة فالشركة تقدم خدماتها من خلال مكتبها في غزة وطاقم العمل والأفرع الأربعة الأخرى والتي هي تحت التجهيز”.

وعن عدد الموزعين والموظفين في الشركة صرح لنا بأن الشركة يعمل بها 80 موزع بريد و25 موظف مابين فني وإداري قاموا خلال الخمسة أشهر الأولى من العمل بتوزيع أكثر من 600,000 رسالة مابين فاتورة هاتف وطرد ورسالة بريد دولي فموزعينا منتشرون في كافة محافظات قطاع غزة .

وأكد بأن شعار موزعين مرسال الداخلي في العمل هو ” بندق الباب وبنقول شكرأ وبنغلبش حدا” شعار شعبي وهو ما اعتبره القيمة الأساسية في خدمة العملاء في الشركة، ومما يعكس أيضاً اهتمام الشركة البالغ في التواصل مع الجمهور .

وأكد الشرفا, أن السوق في قطاع غزة بحاجة إلى خدمات لوجستيات التواصل وخاصة للمؤسسات والشركات والتي تجد صعوبة وتنفق الكثير من المال في هذا الاتجاه لخدمة العملاء ومرسال تهدف الى توفير خدمات تواصل كالتسويق الهاتفي وخدمة الدعم الفني والبريد الترويجي مما يحقق عملية اتصال ناجحة وزيادة في المبيعات للشركات الربحية مما يسهم في توفير الوقت والجهد.

وأردف قائلاً بأن مرسال تسعي لتوظيف عدد من الشباب في مشاريعها القادمة ولدى مرسال خطة توظيف وتدريب للطاقم والكادر البشري من خلال قسم التطوير والتدريب الخاص بها.وعن المنافسة مع الشركات الاخرى أكد بأن “مرسال لها خط ومنهج في سياستها التسويقية تقريباً لا توجد شركة في قطاع غزه تقدم ماتقدمة مرسال من تنوع وجودة وهدف وأكد بأن مرسال خلقت للتواصل وشعارها ” بها نتواصل ” وتعمل ضمن معيار علمي ومهني في تقديم خدماتها ونظام مراقبة الجودة المتبع لديها.