الخميس 06 / أكتوبر / 2022

ملياردير: هذه نصيحتي لمن يمتلك 100 ألف دولار أمريكي

ملياردير: هذه نصيحتي لمن يمتلك 100 ألف دولار أمريكي
الملياردير الأمريكي سام زيل

قال الملياردير الأمريكي سام زيل مؤسس صندوق إيكوتي جروب إنفيسمنت، إن الفيدرالي بحاجة إلى رفع سعر الفائدة القياسي، حتى لو كان يخاطر بوضع الاقتصاد ودخوله في مرحلة ركود.

وقال زيل في مقابلة مع محطة (بلومبيرغ): “إنه لا يعتقد أن الولايات المتحدة تمرُّ حالياً بحالة ركود، مؤكداً أن أسعار الفائدة يمكن أن ترتفع بضع مئات من النقاط الأساسية ولا تدخلنا في ركود”.

وحث زيل رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول على رفع أسعار الفائدة بما يصل إلى 75 نقطة أساس؛ ومن ثَمَّ كسر معدلات التضخم القياسية.

ومؤخراً، أثار وصول معدلات التضخم لأعلى مستوياتها في أربعة عقود مخاوف من أن الاحتياطي الفيدرالي قد يضطر إلى التصرف بشكل أكثر قوة لتخفيف مكاسب الأسعار.

ويتوقع الاقتصاديون أن يرفع البنك المركزي سعر الفائدة القياسي بمقدار 75 نقطة أساس أُخرى هذا الشهر.

وأكّد زيل أن الولايات المتحدة لن تستطيع الاستمرار في مواجهة العجز والحفاظ على تفوق الدولار، مشيراً إلى أن سوق المكاتب يعاني من فائض المعروض في جميع أنحاء البلاد، وأن المباني الجديدة ذات التهوية الجديدة ممتلئة.

وبسؤاله بماذا ينصح من يمتلك 100000 دولار، وليس بحاجة إليها، أوضح أنه من أنسب الوسائل لاستثمارها هو الاستثمار العقاري، وخصوصاً الاستثمار بصناديق الاستثمار العقاري، والتي تعتبر فرصة استثمارية مُجدية للغاية بالنسبة للأشخاص العاديين.

وأكّد الملياردير الأمريكي أنه ما زال يشعر بقوة أن الشركات تنجح لأنها تكتشف في النهاية كيفية التواصل، وكيفية مشاركة المخاطر، وكيفية مشاركة الأفكار بشكل أفضل.

وأشار إلى أنه لا يعتقد أن تلك الشركات يمكنها التحفيز عن طريق العمل أون لاين، ولفت إلى تشجيع الأشخاص على العودة إلى العمل بعد القضاء على انتشار فيروس كورونا.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن