نيوكاسل الإنجليزي يبدأ “صراعات” سوق الانتقالات باستهداف مدافع السيتي

نيوكاسل الإنجليزي يبدأ "صراعات" سوق الانتقالات باستهداف مدافع السيتي

بدأ نيوكاسل يونايتد الإنجليزي العمل على تنفيذ خطته في سوق الانتقالات الصيفية، بالسعي لضم المدافع الهولندي ناثاني آكي من مانشستر سيتي.

ومنذ استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي على نادي نيوكاسل، اتجهت الأنظار في الشارع الرياضي العالمي، إلى ما ستفعله “أموال السعودية” بالميركاتو الصيفي رفقة الماكبايس.

بداية التسوق قد تكون من مانشستر سيتي، حيث أكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن نيوكاسل بدأ بالفعل بفتح خطوط اتصال مع المدافع الهولندي ناثان آكي، خاصة بعد أن منح أبطال البريميرليج الضوء الأخضر لرحيل اللاعب القادم من بورنموث في صفقة قياسية وصلت لما يقارب الـ45 مليون يورو عام 2020 بعد هبوط فريقه إلى الشامبيونشيب.

صاحب الـ27 عاما قد يشعل الصراع لضمه بين أندية البريميرليج، حيث ذكرت التقارير الإنجليزية، أن ستيفن جيرارد مدرب فريق أستون فيلا وضع اللاعب الهولندي كخيار أول لتدعيم دفاع فريقه، خاصة بعد الإصابة طويلة الأمد التي طالت نجم دفاع الفريق، إزري كونسا.

إدي هاو مدرب نيوكاسل، قد يكون صاحب الكلمة العليا في ضم الدولي الهولندي لنيوكاسل، خاصة بعد أن كان شاهدًا على تألقه تحت قيادته بفريق بورنموث من قبل.

يذكر أن إدارة نيوكاسل الجديدة كانت قد جلبت أسماء متوسطة المستوى في أول ميركاتو لها، حيث كان هدفها فقط هو إبقاء الفريق بالبريميرليج، وهو ما تحقق بالفعل، لتبدأ بعدها الإدارة السعودية، في التفكير بمستقبل مزدهر من خلال جلب تعاقدات قوية للفريق، حتى يتسنى لهم حجز مقعد مؤهل لإحدى البطولات الأوروبية ومن ثم تغيير جلد الفريق وبداية عصر المنافسة على الألقاب، وذلك على غرار ما فعلته الإدارة الإماراتية مع مانشستر سيتي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن