آسر ياسين: “كان نفسي أخلف بنت وخلفة الولاد عزوة”

آسر ياسين:
آسر ياسين واولاده

كشف النجم المصري آسر ياسين، في الجزء الثاني من استضافته في برنامج “السيرة” الذى تقدمه الإعلامية “وفاء الكيلاني” ويذاع على قناة (DMC)، أنه كان يتمنى أن ينجب بنتا، وكان يظن أن ابنه الأخير سيكون بنتا، ولكن إنجاب الولاد عزوة، وأنه يحب العائلات الكبيرة والخروج مع أولاده ويسافر معهم.

وأضاف، أن من الأشياء التي تربيت عليها ولم أربِّ أبنائي عليها فكرة “وطي صوتك”، فأنا أريد أن يكون لديهم رأي، وألا يكونوا مزعجين، فهذا الأمر سيجعل لديهم شخصية قوية.

وتابع النجم آسر ياسين، إن أكثر الأشياء التي لا تحبها زوجتي فيئ أنني في بعض الأحيان أكون مع نفسي وأسافر بمفردي، وهي تثق في جدا لأني ملتزم وأحكي لها كل شيء وتعرف كل شيء عن عملي، وأنا أرى الرجل طفلا صغيرا، وأوحش شيء فى الزواج أن اسمه زواج ووضعه في قالب المنظومة ولكن بالنسبة لي الزواج اكتشاف آخر.

على جانب آخر يشارك الفنان آسر ياسين في فيلم “السرب”، والذي يتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش، إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من: “أحمد السقا، هند صبري، منى زكي، دياب، كريم فهمي، شريف منير ومحمود عبد المغني”.

جدير بالذكر أن النجم آسر ياسين شارك في رمضان 2020 بمسلسل “بـ100 وش”، مع النجمة نيللي كريم، ومصطفى درويش، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقي، وحنان يوسف، وسلوى محمد علي، وزينب غريب، ودنيا ماهر، ومحمد عبد العظيم، وسارة التونسي، ولؤي عمران وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن