أبو نعيم: لن نسمح باستنزاف جهود الأجهزة الأمنية في مواجهة “كورونا”

أبو نعيم: لن نسمح باستنزاف جهود الأجهزة الأمنية في مواجهة
توفيق أبو نعيم

أكد وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة اللواء توفيق أبو نعيم، اليوم الأحد، على أنه لن يتم السماح باستنزاف جهود الجهات المختصة والأجهزة الأمنية في مواجهة وباء “كورونا” طوال الفترة الماضية.

وقال أبو نعيم في لقاءٍ مع وجهاء مدينة بيت حانون والشخصيات المجتمعية فيها؛ حول آخر مستجدات مواجهة فيروس “كورونا”: “يجب أن نصل لقناعة مجتمعية باتخاذ تدابير الوقاية”، مضيفًا أن البُعد الاجتماعي والعشائري في بيت حانون، هو السبب الأساس في ارتفاع أعداد الإصابات فيها.

ونوه إلى أن الوزارة لم تغب عن متابعة الوضع في بيت حانون، مردفًا:”قُمنا بجولات ميدانية عديدة فيها للاطلاع عن كثب على جهود مواجهة الفيروس”.

وذكر أن بيت حانون هي المنطقة الأعلى في تسجيل الإصابات بالفيروس على مستوى قطاع غزة، داعيًا إلى تشكيل لجنة من الأهالي والوجهاء في بيت حانون للمساهمة في جهود محاصرة انتشار الفيروس، والتعاون مع إجراءات الجهات الحكومية حتى نتمكن من تجاوز هذه المرحلة.

وعبر أبو نعيم عن أمله بالخروج بنتائج إيجابية من لقاءاتنا مع النخب المجتمعية في المناطق المصنفة “حمراء”، على صعيد زيادة الوعي لدى المواطنين بإجراءات الوقاية والسلامة، مبينًا: “لن نسمح باستنزاف جهود الجهات المختصة والأجهزة الأمنية في مواجهة الوباء طوال الفترة الماضية، ويجب أن نصل لقناعة مجتمعية باتخاذ تدابير الوقاية”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن