أحلام تكشف سراً عن حسن الشافعي.. كاظم يغني الرومانسية وأول المغادرين تونسي

أحلام تكشف سراً عن حسن الشافعي.. كاظم يغني الرومانسية وأول المغادرين تونسي

تحت عنوان “السفر”، إنطلقت أولى حلقات النتائج في مرحلة النهائيات المباشرة من Arab Idol والتي حلّ ضيفاً عليها القيصر كاظم الساهر ضيفاً، الذي وجّه تحية إلى المتسابقين في البرنامج بعد أداء إحدى أحدث أغنياته زارعاً الرومانسية وسط الجمهور واللجنة.

اللجنة في بداية الحلقة، كشفت عن وجهاتها المفضلة للرحلات وذكرياتهم مع السفر؛ نانسي عجرم قالت أنها تحب إيطاليا كثيراً ويخفق قلبها كثيراً عندما تحط الطائرة في بيروت. ولأحلام ذكريات كثيرة جداً في بيروت، فقالت أنها تعرفت إلى زوجها مبارك الهاجري في لبنان، خطبت وعلمت أنها حامل بإبنها البكر وأمضت شهر العسل في بيروت التي تعشقها، ولم تتردد في كشف سر عن حسن الشافعي بأنه يخاف كثيراً من السفر والطائرة.

وبالنسبة لحسن، فهو يحب زيارة ألمانيا وتحديداً برلين المسماة بأم الموسيقى الالكترونية، فيما أفصح وائل كفوري عن أنه وخلال الرحلات الطويلة ينام، يقرأ ولكنه يخاف أيضاً من الطائرة.

وبعد أداء كل من همام، بندر، عمار ومهند أغنية “سافر حبيبي”، أعلن أحمد فهمي عودة عمار، مهند وهمام إلى منطقة الأمان ووقوف بندر في خطر. ومن بين المشتركات الأربعة نادين، إسراء، كوثر وداليا، وعقب أدائهن لأغنية “سلامات”، فاجأهن أحمد فهمي بإعلان تأهلهن.

في المجموعة الثالثة المؤلف من أمير، يعقوب، حسام، محمد بن صالح ووليد بشارة، وقف كل من محمد وحسام في منطقة الخطر. القيصر كاظم الساهر في ثاني إطلالة له على المسرح قدم اغنية “كوني امرأة”، ليليه إعلان النتائج بخروج حسام الشويخي من تونس.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن