أديل تربح 45 ألف جنية استرليني يومياً !

أديل تربح 45 ألف جنية استرليني يومياً !

منذ إصدارها لألبوم 25 الذي بيعت منه 20 مليون نسخة العام الماضي، بات يقدر دخل أديل اليومي ب 45 ألف استرليني، كما ربح ألبوم hello 16.5 مليون استرليني ومعظم الفضل يعود لنجاح ألبوم 25، وتتوالي نجاحات أديل يوما بعد يوما لتربح أموالا كثيرة، خاصة أن النجمة حريصة جدا في نفقاتها مما يعني أنها لن تضيع أموالها بدون حسابات، ولكن تلك الأرباح تثبت يوميا أنها واحدة من أكبر النجوم إن لم تكن أكبرهم.

وقد كشفت الحسابات التي قدمتها النجمة أن مبيعات ألبومها لا تزال مستمرة، ويتوقع المخرجون أن تظل مستمرة بنفس القوة، أما الأرباح الناتجة من جولتها الأخيرة التي تضمنت أكثر من 120 حفلة حول العالم فيتوقع أن يظهر مردودها في إيرادات العام القادم.
كما يتوقع أن ترتفع ثروتها مرة أخرى عما قريب بعد أن عرض عليها فندق The Wynn الموجود في لاس فيجاس الإقامة فيه لمدة سنة مقابل 20 مليون جنية استرليني، حيث عادت فنادق لاس فيجاس مؤخرا إلى التنافس فيما بينها لاستضافة أكبر النجوم. وقد أوضح مسئولو الفندق أنهم يرغبون في استضافة عروض أديل حتى مبلغ يصل إلى نصف مليون دولار للعرض لأنهم واثقون بأن أرباح العروض ستتخطى هذا الرقم.

وكانت أديل قد صرحت في آخر جولاتها خلال شهر مارس الماضي أنها تخطط لوقف الجولات بشكل مؤقت لكي ترتاح وتتفرغ لتربية طفلها الثاني. وودَّعت النجمة التي لا تزال حتى الآن أما لطفل واحد، هو أنجيلو ذو ال 5 أعوام من زوجها سايمون كونيكي، جمهورها في حفلتها الأخيرة بقولها “سترونني مجددا بعد عامين على الأكثر بعد أن أذهب لأنجب واهتم بطفلي، سوف أعود ولن تستطيعوا التخلص مني بسهولة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن